4:27 مساءً / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية الوئام الخيرية توزع طرودا غذائية على الأسر الفقيرة

شفا -نفذت جمعية الوئام الخيرية-شمال غزة اليوم السبت 4/8 حملة إغاثة للعائلات الفقيرة والمحتاجة ضمن مشاريعها لشهر رمضان المبارك، شملت توزيع الطرود الغذائية، وذلك بدعم وتمويل من جمعية إغاثة العائلات-مكتب فلسطين.

وأفاد رئيس الجمعية م.محمد أبو مرعي أن الحملة شملت توزيع 500 طرد غذائي على الأسر المعوزة في محافظة شمال غزة، بقيمة إجمالية بلغت 112.500 ألف شيكل (حوالي 29 ألف دولار).

وقال أبو مرعي في معرض تعقيبه على عملية التوزيع “هذه المساعدة تأتي ضمن مشاريع شهر رمضان المبارك تنفذها الجمعية طوال الشهر الكريم لدعم وتعزيز صمود المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني”، موضحاً أن “التركيز يكون على شرائح متعددة من المجتمع تشمل المرضى والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة”، وأضاف أبو مرعي “سنستمر بتوزيع المساعدات على الأسر الفقيرة على مدار شهر رمضان، وستكون المساعدات شاملة طرود غذائية وإفطارات صائم ومساعدات نقدية، والعديد من المشاريع الخيرية الأخرى”.

وقد وجه أبو مرعي شكره لجمعية إغاثة العائلات على تمويلها الكريم، كما وجهت الأسر الفقيرة الشكر لجمعية إغاثة العائلات والوئام الخيرية وجميع من ساهم في تنفيذ هذا المشروع.

شاهد أيضاً

بالصور.. لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة تنظم وقفات لدعم الأونروا

شفا – شارك المئات من المواطنين في وقفة أمام مقرات وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل …