9:03 صباحًا / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الجبهة العربية الفلسطينية : نحذر من العبث بأمن شعبنا بسوريا

شفا – دانت الجبهة العربية الفلسطينية الجريمة النكراء التي تعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في سوريا والتي أدت إلى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم أنها وهي تدين هذه الجريمة فإنها تشدد على موقفها الرافض للزج بالفلسطينيين في الأزمة السورية، محذرة من العبث بأمن شعبنا.

وأشادت الجبهة بموقف فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في سوريا والذي دعا إلى التوقف عن استهداف الفلسطينيين والمتاجرة بدمائهم وطالبت جميع الأطراف التوقف عن العبث بأمن الشعب الفلسطيني وسلامته وأمن مخيماته من خلال عمليات تجيَش عبثية لن تسهم إلا بإضعاف وحدتنا الوطنية .

وأضافت الجبهة العربية الفلسطينية أنها وكل الشعب الفلسطيني مع خيار الشعب السوري في تقرير مصيره، ولكنها في الوقت ذاته تحذر من تداعيات التدخلات الخارجية التي وصفها كوفي عنان مبعوث الأمم المتحدة “بأنها حرب بالوكالة”، والتي لا تخدم تطلعات الشعب السوري في الحرية والاستقرار والأمن .

وترحمت الجبهة العربية الفلسطينية على أرواح شهداء اليرموك، كما توجهت بالعزاء الحار لعائلات الشهداء ولكافة أبناء شعبنا في مخيم اليرموك، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …