4:42 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

“مشروع مساحات” يكرم طلبة الثانوية العامة في عورتا

شفا – أقام مشروع مساحات صديقة للطلائع مركز عورتا حفل تكريم لطلبة الثانوية العامة وذلك في مقره في مدرسة بنات عورتا الثانوية.

وشارك بالحفل الذي حضره المئات من اهالي القرية كلا من مدير التربية والتعليم الدكتور محمد عواد والدكتور عثمان عثمان من جامعة النجاح الوطنية والمجلس القروي وهشام عواد مدير المدرسة الثانوية والمربية نادية عوده مديرة مدرسة بنات عورتا الثانوية وقيس عواد وسليم قواريق من الشؤون الاجتماعية.

وبدوره ألقى محمد درويش منسق مشروع مساحات صديقة للطلائع كلمة المركز حيث رحب بالحضور، وهنأ الطلبة الناجحين بالثانوية العامة مؤكدا على أهمية العلم في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني واكد على اهمية مشروع مساحات صديقة للطلائع وأهداف المشروع واهمية تنظيم هذه الفعاليات لتوثيق العلاقات الاجتماعية بين الطلاب والمجتمع المحلي ومشروع مساحات صديقة للطلائع وشكر كل الداعمين للحفل والذين قدموا كل ما يخصه من اجل نجاحه.

ومن جانبه ألقى الدكتور محمد عواد مدير التربية والتعليم جنوب نابلس كلمه اشار فيها إلى ارتفاع نسبة التفوق الذي حققه أبناء محافظة نابلس خاصة والوطن عامة ودلالة تلك النتائج على مدى وعي الشعب الفلسطيني وطموحه نحو التفوق والعلم والتقدم.

وتضمن الاحتفال فقرات ثقافية وفنية، وفي نهاية الاحتفال قام الدكتور عثمان عثمان ومنسق المركز محمد درويش وفيصل زقح وممثل الماهر للاتصالات وممثل مكتب سما ابداع بتكريم الطلبة الناجحين وتقديم شهادات تهنئة وهدايا لكل الطلاب الناجحين.

واشرف على هذا الحفل طاقم عمل مشروع مساحات صديقة للطلائع، محمد درويش، زكية دويكات، صفوان حج علي، سامر شراب، دعاء صلاحات، جنان عواد،عميد عواد.

شاهد أيضاً

إستشهاد فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز قلنديا

شفا – أعلنت وزارة الصحة استشهدت سيدة فلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، إثر إصابتها برصاص الاحتلال …