2:11 صباحًا / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مؤسسات العمل الخيري الاماراتي تواصل تنفيذ برنامج الخير الرمضاني

شفا – تواصل مؤسسات العمل الخيري الاماراتية، ممثلة بمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية، والهلال الأحمر الاماراتي أسبوعها الثاني في تنفيذ برنامج الخير الرمضاني، في كافة أنحاء الضفة الغربية والقدس الشرقية، حيث انطلقت حملتها الخيرية في أول ايام شهر رمضان المبارك، باشراف مكتب تمثيل الامارات العربية المتحدة لدى السلطة الوطنية الفلسطينية في رام الله.

وتشمل برامج الخير توزيعاً لأكثر من 4000 طرد غذائي لكافة مخيمات وتجمعات اللاجئين والجمعيات والأفراد المحتاجون في مختلف مناطق الضفة الغربية والقدس، وتقديماً لأكثر من 80 وجبة افطار عبر اقامة الموائد الرمضانية في الأقصى الشريف وفي محافظات الضفة الغربية طيلة أيام الشهر الفضيل.

وتشمل برامج مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية توزيعاً لكسوة العيد وزكاة المال على الفئات المحتاجة من الشعب الفلسطيني في آخر أيام الشهر الفضيل، حيث تغطي برامج المؤسسة كافة شرائح المجتمع الفلسطيني المُستحقة، من أيتام وذوي احتياجت خاصة وأسر شهداء وأسرى وأرامل وفقراء ومحتاجين ومن يعانون من أمراض مزمنة.

وتعتبر مؤسستا خليفة الانسانية والهلال الاحمر الاماراتي، هما المؤسستان الرائدتان في العمل الخيري الانساني الاماراتي في الأراضي الفلسطينية، والمؤسستان الداعمتان بشكل رئيسي للشعب الفلسطيني طيلة العقود الماضية؛ وهذا البرنامج الرمضاني هو واحد من سلسلة برامجها التي تسعى لأن تغطي معظم احتياجات الشعب الفلسطيني الشقيق، من أجل دعم وتعزيز صموده على أرضه.

وتتميز البرامج الرمضانية لهذا العام باتباعها خططا تشغيلية دقيقة وشفافة ضمن استراتيجية تضمن وصول المساعدت الى كافة مستحقيها بسلاسة ويسر.

ولتحقيق هذا الغرض قام مكتب التمثيل بالتعاون مع دائرة شؤون اللاجئين ومع لجان الزكاة واللجان الشعبية في المخيمات في مختلف المناطق، من أجل ضمان التوزيع بأفضل صورة.

وعبر الأهالي والجهات المسؤولة عن امتنانهم وفرحهم بهذه اللفتة الانسانية الخيرية من مؤسستي خليفة الانسانية والهلال الاحمر، على أمل أن يواصلان دعم الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …