3:45 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

تسمم 27 مواطنا في يطا والسموع بالضفة الغربية

شفا -تسمم 27  مواطنا في بلدتي يطا والسموع بمدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة إثر تناولهم طعام ملوث بالبكتيريا.
 
وقالت مصادر في مستشفى أبو الحسن القاسم، :”أن حالات التسمم تراوحت اعمارها ما بين9 أشهر الى 55 عاماً، كانت تعاني من اسهال وجفاف وتقيؤ، ناتج عن تناول طعام ملوث بالبكتيربا”.
 
وأكدت المصادر، أنه تم تقديم العلاج اللازم لجميع الحالات، وقد غادر عدد منهم المستشفى، فيما قرر الأطباء إدخال الأطفال للمستشفى لمتابعتهم ومراقبة وضعهم الصحي.
 
ومن جانبه طالب رئيس بلدية يطا زهران ابو قبيطة، بتشكيل لجنة تحقيق لتقصي الحقائق في أحداث تسمم ما يزيد عن 22 مواطناً من مدينة يطا و 5 من بلدة السموع.

 

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …