6:07 صباحًا / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

إصابات واعتقالات في عملية عسكرية اسرائيلية في بيت أمر

شفا – أصيب الشاب زياد محمد كامل اخليل (19 عامًا) برصاصتين في عصب القدم اليمنى وأخرى في كعب القدم اليسرى من قبل الوحدات الخاصة الإسرائيلية (المستعربين).

وأدخل اخليل إلى مستشفى الأهلي في الخليل وخضع لعملية جراحية، وقد أصيب اخليل خلال شن قوات الاحتلال عملية عسكرية واسعة في منطقة البياضة والمصرارة غرب بيت أمر.

وداهمت قوات الاحتلال منزل المواطن محمود عياد عوض (56 عامًا) وأجرت فيه عمليات تفتيش دقيقة شارك فيها أكثر من 30 جنديًا مقنعًا، واعتدوا على ساكنيه ونكلوا بهم ووجهوا ألفاظًا نابية للفتيات المتواجدات في المنزل، ما أدى إلى حصول عراك بين ساكني المنزل وقوات الاحتلال قبل اعتقال صاحب المنزل ونجله ابراهيم (28 عامًا).

واقتادهما جيش الاحتلال إلى مستوطنة كرمي تسور المجاورة لبلدة بيت أمر، واعتدوا عليهما بالضرب المبرح لإجبارهما على تسليم نجل عوض، محمد (22 عامًا) الذي لم يكن متواجداً أثناء عملية الاعتقال، وقد رفض والده وشقيقه تسليمه إلى قوات الاحتلال.

وخلال العملية العسكرية الواسعة، التي شارك فيها أكثر من 200 جنديًا، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب جلال محمد زيدان منعم ابو عياش (19 عامًا)، ومحمد عماد سعدي اخليل (18 عامًا)، واعتدت بالضرب المبرح على الشاب باسم محمد يوسف العلامي وقاموا بإلقائه في حفرة، كما اعتدت قوات الاحتلال على الشاب وائل يوسف زيدان منعم ابو عياش (25 عامًا) بالضرب المبرح.

واستمرت المواجهات في البلدة  واستخدمت فيها قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الصوت والغاز والقنابل الدخانية ما أدى إلى إصابة العديد من المواطنين بحالات اختناق قبل انسحاب قوات الاحتلال مخلفةً وراءها إصابات واعتقالات وخوف ورعب طال معظم سكان البلدة.

 

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …