1:04 مساءً / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

العميد ابوربيع يلتقي عددا من طلبة النجاح

شفا -اكد العميد محمد نصر ابوربيع ان الوطنيه الصادقة هي شعور والتزام ومسؤوليه وصدق فيها الولاء للوطن عنوانا وعملا وسلوكا جاء ذلك خلال لقاءه بعدد من طلبة جامعة النجاح الوطنيه بحضور الرائد نائل زيد من التوجيه السياسي نابلس.

وقال العميد ان ترسيخ الهوية الوطنية وتعزيزالوطنيه الحقيقيه بالإعتزاز بالوطن والدفاع عنه والعمل على رقيه الامر الذي يحتاج الى تكاثف الحهود والعطاء والى وعي وحرص وثقافة وناهيل والى تمسك بالفيم والعادات وسلوك سوي يقيم علاقات حسنه وممارسة العمل التطوعي والتزام تام بالفنون والنظام.

والتقى الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات بنابلس بمنتسبي ضباط الشرطة العسكريه وتحدث لهم عن الشباب اساس المحتمع.

وقال بانهم اساس المجتمع البشري إن صلحوا صلح المجتمع وإن فسدوا كان المجتمع فاسدا، فاشباب هم الشريحة التي لها دوراً مهماً وفعال في بناء المجتمع ،والركيزة والقاعدة الأساسية في تطوير وبناء الحياة الاجتماعية السليمة ومن اجل استغلال طاقتهم وتوجيههم إلى الطرق الصحيحة حتى يقوموا بتقديم النفع للمجتمع والبلد لابد من الاهتمام بهم ماديا ومعنويا من حيث التربية والتعليم والتاهيل وان ديننا الحنيف يحث على ذلك فهم القوة والحيوية والنشاط.

كما تابعت دائرة الارشاد الديني في التوجيه السياسي والوطني و شرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية اوقاف نابلس برنامج الارشاد والوعظ الديني للنزلاء في مركز الاصلاح والتاهيل حيث اقام الشيخ نابغ بريك للنزلاء بمركز الاصلاح والتاهيل اليوم درسا بعنوان رمضان شهر القبول والعتق الجود.

وقال الشيخ نابغ بان رمضان هو ميزان الترقي والصعود عليكم الحزم وشد العزم وان تروا الله خيرا من انفسكم والصبر والجد … فاز من فاز والله يحب ان يجود ويرحم وينال التائبين فضله تكرما… والرحمة لمن غسل في هذا الشهر درن الذنوب بتوبة ورجع عن خطاياه قبل فوات الاوان… فيا سجين المعاصي هذا شهر يفك فيه السجين ويعتق به الجاني ويتجاوز عن العاصي … فلا تكونوا ممن يرقضون نيل الغفران ورحمة الله.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …