11:31 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح يختتم فعاليات ذكرى أبو علي شاهين في رفح

شفا – اختتم تيار الاصلاح الديمقراطي سلسلة فعاليات احياء الذكرى السابعة لرحيل القائد الوطني الكبير أبوعلي شاهين، وذلك بعقد لقاء مع نخبة من أبناء الحركة بمحافظة رفح.

حيث عقدت لجنة التعبئة الفكرية بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، لقاء مع نخبة من أبناء الحركة، وحضر اللقاء الذي يأتي ضمن برنامج “شمسهم لا تغيب” قيادة تيار الإصلاح – ساحة غزة. وحضر اللقاء صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي والدكتور احمد حسني امين سر حركة فتح بمحافظة رفح، والدكتور صلاح الوادية مفوض لجنة التعبئة الفكرية بساحة غزة، ونخبة من أعضاء وكوادر الحركة.

وقال صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي بحركة فتح، أن المسيرة النضالية الطويلة لشيخ المناضين أبو على شاهين، وقيادته للحركة الأسيرة في سجون الاحتلال وإنتقاله لقيادة العمل الوطني في الخارج، هي نموذج زاخر بكل معاني الوطنية والشهامة.

وأضاف العويصي، أن “ابو علي عاش حياة حافلة بالبطولات والمآثر، ووهب كل طاقاته وقدراته وإمكانياته وجند حياته كلها من أجل قضية شعبه ووطنه وقضايا أمته القومية”..كما تخلله آيات من الذكر الحكيم وفقرات شعرية وفنية وأسئلة ثقافية ومواقف ومحطات نضالية في مسيرة الراحل القائد الكبير أبو علي شاهين.
وتخلل الحفل فقرات شعرية وفنية وأسئلة ثقافية ومواقف ومحطات نضالية في مسيرة الراحل القائد الكبير ابو علي شاهين.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …