1:05 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

“الهيئة الإماراتية ” تكرم 1000 من طلبة المدارس المتفوقين

شفا -كرمت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة الغربية، الطلبة الأوائل في عدد من مدارس التربية والتعليم في محافظات جنين وبيت لحم ونابلس، حيث استفاد ما يقارب 1000 طالب وطالبة من مختلف المدارس الأساسية والإعدادية التابعة لمديرية التربية والتعليم ، من الهدايا العينية والتكريمية، وشهادات التقدير التي قامت ” الهيئة ” بتوزيعها على طلبة المدارس المتفوقين. وتوزعت الهدايا التكريمية على طلبة 7 مدارس للذكور، بعدد اجمالي 592 طالبا، و 5 مدارس للإناث بعدد إجمالي 375 طالبة.

وتأتي هذه اللفتة الكريمة من هيئة الأعمال الإماراتية، ضمن مشاريعها السنوية التي تخصها الهيئة لطلبة المدارس المتفوقين، لتعزيز دورهم الريادي والتعليمي في المجتمع الفلسطيني، وتقديرا لجهودهم التعليمية وتفوقهم على مدار سنوات الدراسة التعليمية. ودعما منها لهم نحو المشاركة في تعزيز دورهم في عملية التنمية المجتمعية والبناء الامثل للمجتمع الفلسطيني.

مدير هيئة الأعمال الإماراتية في الضفة الغربية، إبراهيم الراشد، وفي هذه المناسبة قال ” ان الهيئة موجودة وحاضرة دوما في تكريم الطلبة الأوائل ليس من باب المنة والفضل، بل هي حاضرة كواجب وطني وإسلامي في خطوة منها لتعزيز دور الانسان الفلسطيني في بناء المجتمع والمساهمة في تقدمه”.

وأضاف الراشد ” ان هيئة الأعمال الإماراتية هي جزء من دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي الشقيق الوفي دائما للشعب الفلسطيني من خلال مد يد عونها لإغاثة الشعب الفلسطيني و محتاجيه وفقرائه”.

وذكر الشيخ عيسى الهندي رئيس جمعية السفير في مخيم عسكر “ان مؤسسته تحرص كل سنة على تكريم الطلبة المتفوقين من خلال اشراكهم في المخيم الصيفي السنوي حيث كرمت الجمعية بالتعاون مع الهيئة الاماراتية مائة وستين طالبا”.

وشكر مدير المدرسة العلائية للمكفوفين في بيت جالا مصباح حجازي الامارات حكومة وشعبا على الجهود التي تبذلها لخدمة كافة قطاعات الشعب الفلسطيني ولاسيما المعاقين منهم.

اما مدير مدرسة جنين الثانوية الصناعية المهندس واثق حثناوي فشكر بدوره هيئة الإعمال الإماراتية على الجهود التي تبذلها دوما في سبيل النهوض بالمسيرة التعليمية من خلال تكريم أوائل الطلبة على مدار السنوات القليلة الماضية، الامر الذي يعود بالنفع والإيجاب نحو تحقيق التكامل التنموي بين القطاع التعليمي وسوق العمل.

فيما بعث الطلبة الاوائل المكرمون، خالص شكرهم وتقديرهم لهيئة الأعمال الإماراتية على هذه الهدايا العينية والتقديرية التي قامتوا بتسلميها للطلبة الأوائل في رسالة منها، انها تقف دوما ودائما الى جانب المسيرة التعليمية، لا بل تقدر دور الطلبة الاوائل كواجب انساني ومجتمعي تجاه هذه الفئة من ابناء المجتمع الفلسطيني.

واختتم الطلبة المكرمون، ان هذا التكريم الذي تقوم به هيئة الأعمال الإماراتية لطلبة المدارس المتفوقين دراسيا، سيساهم بشكل ايجابي وبناء، نحو الأستمرار تبوأ مراكز العلا، والتطلع نحو الامثل والأفضل دوما.

الجدير ذكره ان هيئة الاعمال الاماراتية تعمل في الاراضي الفلسطينية منذ عشرين سنة وتكفل في هذا الاطار مايقارب العشرين الف اسرة ولها بصمات مميزة في المجال التعليمي حيث قامت ببناء وتجهيز عشرات المدارس الفلسطينية ، وتشارك على الدوام في تشجيع الطلبة المتفوقين.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …