2:28 صباحًا / 24 سبتمبر، 2020
آخر الاخبار

ابراهيم ملحم : تسجيل 3 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الخليل ، ليرتفع عدد المصابين اليوم الى 13

شفا – كشف ابراهيم ملحم الناطق باسم الحكومة الفلسطينية في رام الله ، مساء اليوم عن تسجيل 3 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الخليل.

وقال ملحم في الايجاز الصحفي المسائي حول مستجدات فيروس كورونا، إن الاصابات الثلاث أحدها لعامل في مصنع للنايلون بالداخل، والثانية لمخالط من الخليل ابن مصاب ستيني يعمل في مصنع للدهان بالداخل، والثالث يعمل مع المصاب الستيني في مصنع الدهان وعمره 25 عاما.

وأضاف أن الطفلة شام المصابة بفيروس كورونا التي أعلن عن إصابتها صباح اليوم هي وامها وأبيها، موجودون الآن في مستشفى هوجو تشافيز، وانتقلت لهم الإصابة من ابنهم الذي أصيب من صديقه الذي كان يعمل بالداخل.

وكان الناطق بإسم الحكومة ابراهيم ملحم قد كشف صباح اليوم عن تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا ما يرفع الحصيلة إلى 323 في فلسطين.

وأضاف ملحم خلال الإيجاز الصباحي اليومي حول مستجدات فيروس “كورونا” في فلسطين بأن معظم الإصابات الجديدة لعمال عائدين من الداخل الفلسطيني المحتل .

بدوره أوضح مدير عام الرعاية الأولية في وزارة الصحة كمال الشخرة أن العشر حالات الجديدة 5 منها بالعيزرية وحالة من جنين لعامل وحالة في الخليل و3 حالات في منطقة رافات.

وتابع الشخرة بارتفاع أعداد التعافي من فيروس كورونا إلى 64 حالة بعد تشافي حالة من الخليل و3 حالات من هوغو شافيز اليوم

شاهد أيضاً

فتح معبر رفح 3 أيام الأسبوع المقبل

شفا – أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عن فتح معبر رفح لمدة 3 أيام …