7:37 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مؤسسة أجنحة الأمل لعلاج الصدمات تختتم مخيمها الصيفي النسوي الأول

شفا -إختتمت مؤسسة أجنحة الأمل لعلاج الصدمات مخيمها الصيفي النسوي الأول “صيفنا يورق إبداعاً” بالتعاون مع مركز تواصل الذي إستمر من تاريخ 5/7/2012 ولغاية 16/7/2012 بمشاركة 25 سيدة.

وتم الإحتفال بحضور محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل المحترم ومها حايك عبد المسيح مسؤولة مركز تواصل في المحافظة.

في بداية الإحتفال رحبت السيدة أورسولا مكركر مديرة مؤسسة أجنحة الأمل بعطوفة المحافظ وأثنت على جهوده ودعمه المستمر لعمل المؤسسة.

كما شكرت مها على مساندتها ودعمها الدائم في التشبيك بين مؤسسات المحافظة التي تعنى بالمرأة الفلسطينية من خلال مركز تواصل وجميع المؤسسات التي ساهمت في إنجاح هذا المخيم، بعدها قدمت مكركر شرحاً مرئياً للمحافظ حول نشاطات وأهداف المخيم الذي إشتمل على محاضرات تثقيفية تهم المرأة الفلسطينية حول إدارة الوقت، الصدمات النفسية، الكشف المبكر عن سرطان الثدي، التغذية السليمة، سن الأمان والعنف الأسري وزاوية الفن والأشغال اليدوية وزاوية التفريغ والدعم النفسي للمشاركات، حيث لاقت جميع الأنشطة إهتماماً كبيراً من قبل المشاركات .

من جهته أثنى المحافظ حمايل على نشاطات المؤسسة وجهود القائمين عليها بالرغم من العمر الزمني القصير للمؤسسة كما اكد على دعمه المستمر والمتواصل لمساعدة النساء خصوصا اللواتي يحتجن الى دعم يساعدهن في تعزيز صمود عائلاتهن.

واختتمت الفعالية بتكريم المحافظ حمايل تقديرا لجهوده ودعمه لأنشطة المؤسسة الداعمة في تعزيز مكانة المرأة بالمجتمع.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …