2:12 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

اختتام فعاليات مخيم الوحدة الصيفي في عزون عتمة

شفا -اختتمت فعاليات مخيم الوحدة الصيفي في عزون عتمة والذي تم عقده في روضة أطفال الأمل واستمر تسعة أيام برعاية اللجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية ودعم وتنفيذ مجلس قروي عزون عتمة، شارك في المخيم ” 85 ” طفلا من سن ” 6 – 12 ” سنة واشتمل على خمس زوايا هي ” الرياضية ، الفنية ، الصحة والبيئة ، الدراما ، التوعية والتثقيف الوطني ” .

وأشرف على أدارة المخيم ” الأستاذ قاسم عمر ” والمنشطون ” محمد أيوب ، وإيناس علي ، نيرمين الشيخ ، جمانه سلامه ، سبأ طه ” .

وزار المخيم رياض عامر منسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة قلقيلية والذي أثنى على جهود القائمين على أداره المخيم من مدير ومنشطين ومجلس قروي عزون عتمه ، وخاصة أن المخيم يعقد في قريه داخل الجدار العنصري ويتعرض أطفالها لقمع الاحتلال المستمر .

وكذلك وفد عن مديرية شرطة محافظة قلقيلية الذين فدموا محاضرة في التوعية المرورية والسلامة العامة ، وطاقم من مشروع الدعم النفسي – الهلال الأحمر الفلسطيني ، وطاقم من مديرية صحة محافظة قلقيلية ، والمجلس القروي ، ومجلس التعليم المجتمعي .

وقد أبدى المجلس القروي ارتياحه وسعادته لنجاح المخيم وتحقيقه لأغراضه التربوية ، والترفيهية ، والوطنية ، وقدم شكره للجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية .

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …