3:52 صباحًا / 21 يناير، 2020
آخر الاخبار

وزير الاقتصاد يزور كهرباء الشمال

شفا – قام الدكتور جواد الناجي وزير الاقتصاد الفلسطيني بزيارة الى مقر الادارة العامة لشركة توزيع كهرباء الشمال في مدينة نابلس يرافقه وفد يضم عبد الحفيظ نوفل وكيل الوزارة وبشار الصيفي مدير مكتب الاقتصاد في نابلس.

وكان في استقبالهم المهندس يحيى عرفات الرئيس التنفيذي للشركة والمهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس والمهندس اياد عنبتاوي والدكتور حافظ شاهين و سعيد هندية أعضاء مجلس الادارة ومدراء الادارات والفروع في الشركة.

وفي بداية اللقاء رحب المهندس عرفات بالوزير على الزيارة ،وقدم شرح عن آلية العمل والتطور في الشركة ،وأشار عرفات الى وصول الشركة الى اكثر من 100 الف مشترك خلال عامين.

وقال عرفات لقد استطاعت الشركة ان تعكس الفكرة الايجابية لدى المشتركين من خلال خدماتها وأسعارها وآلية عملها ولدينا مؤشرات حول هذا الموضوع، وأضاف إن الشركة تطبق أنظمتها على الكل بخدماتها واسعارها لترسيخ هذه الفكرة.

من جهته أشاد المهندس عدلي بأسعار التعرفة الصناعية والزراعية التي تطبقها كهرباء الشمال على القطاع الصناعي والتي تباع بسعر التكلفة والتي كان لها الأثر في ترسيخ وتقوية الصناعة في الشمال.

بدوره عبر وزير الاقتصاد عن سعادته لزيارة الشركة التي تعتبر صرح إقتصادي فلسطيني خاصة وانها ستغطي منطقة الشمال التي تشكل جزء كبير من السكان والنشاطات الاقتصادية على حد قوله.

وأضاف لقد كانت تشكل الكهرباء في الكثير من المناطق عبء كبير لكن دور الشركة بدء يحقق ويتغلب على نقص الكهرباء مما كان له الأثر في تشجيع الصناعات.

وأبدى الدكتور الناجي استعداد الوزارة للتعاون بالطريقة التي توصلنا الى تكلفة كهربائية مدروسة ومقبولة “وأنا متفائل بالشركة ان تحقق ذلك كونها احد المشاريع الناجحة لفلسطين” وكهرباء الشمال تحمل ميزة كبيرة في مجال الاسعار للقطاع الصناعي.

شاهد أيضاً

3 إصابات إحداها خطيرة بحادث سير غرب نابلس

شفا – أصيب مساء اليوم الاثنين ثلاثة شبان جرّاء اصطدام مركبتهم بشاحنة متوقفة عند مفرق …