4:42 صباحًا / 24 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

التضامن الخيرية تدعو للمشاركة في حملة الخير الرمضانية

شفا – افتتحت جمعية التضامن الخيرية باب التبرع استعدادا للشهر الفضيل لتنفيذ المشاريع الرمضانية من السلة الغذائية والموائد الرمضانية بالإضافة إلى كسوة العيد وزكاة الفطر وزكاة المال والحقيبة المدرسية لتستفيد الشرائح المسجلة في جمعية التضامن الخيرية من الايتام والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين.

وذكر الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية أن مشروع صناديق الخير فرصة عظيمة جدا لأهل الخير والمحسنين لدعم أكثر من مشروع في أكثر من مكان ولأكثر من فئة مهمشة فقدت مصادر الدخل، داعيا في الوقت نفسه إلى المسارعة والمسابقة في هذا المجال لمد يد العون لإخواننا المحتاجين في المحافظة، مؤكدا أن هذه التبرعات سيكون لها تأثير كبير في مجال العمل الخيري.

وقال مقبول أن صندوق الأيتام يعنى بتقديم الرعاية التربوية والصحية والاجتماعية والتعليمية للأيتام ممن فقدوا المعيل، وذلك من أجل احتوائهم وتجنيبهم الضياع والانحراف، وتنشئتهم تنشئة صالحة، فهل تريد جوار النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة إن كان الجواب نعم فأدعم مشروع كفالة الأيتام.

كما أن مشروع الأسر المتعففة يعنى برعاية الأسر الفقيرة والأرامل والمسنين لتمكينهم من مواجهة أعباء ومتطلبات الحياة اليومية، من خلال تقديم الدعم المالي اللازم لهم ، فهل تود أن تنال أجر المجاهد والقائم ليله وصائم نهاره أدعم مشروع الأسر المتعففة.

واضاف د. مقبول بحديثه عن مشروع التنمية الاجتماعية ومجاله في تحقيق الاستقرار الاجتماعي للأسرة، عن طريق توفير الخدمات المختلفة الاجتماعية والاقتصادية والصحية والنفسية والتعليمية، وذلك ضمن الإمكانات المتاحة، ومد يد العون لغير القادرين ليكونوا أكثر قدرة في نطاق أسرهم ومحيطهم، وتأهيلهم، ودعم التضامن الاجتماعي ، فهل تبحث عن كيفية أن تنال خيرية الانتساب لهذه الأمة والمساهمة في ظهور التكافل الاجتماعي بين أفرادها.

وأشار مقبول إلى أن المتبرعين بإمكانهم المشاركة بأنفسهم في تنفيذ المشاريع الرمضانية والمساهمة بما تجود به أنفسهم لتوصيلها لذوي الحاجة والمستحقين الذين يفتقرون لمصادر الدخل ، ولتخفيف الالم على أسر فطورها ماء وكسرة الخبز وأيتام محرومين من شراء كسوة العيد.

ولمعرفة المزيد عن مشاريع الجمعية وتقديم التبرعات مراجعة مكتب الجمعية الكائن في عمارة السختيان / ش سفيان أو الاتصال على رقم ( 092383682 ) أو زيارة قسم الأيتام في عمارة عالول وأبو صالحة رقم الهاتف 092335680/ 092335681

شاهد أيضاً

أبو ظبي تستضيف غدا مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث

شفا – تبدأ غدا فعاليات مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث تحت عنوان ” أحدث …