10:22 مساءً / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

وزيرة الخارجية البلغارية تشيد بالعلاقات الثنائية بين الإمارات وبلادها

شفا – أشادت معالي ايكاتيرينا زاخاريفا نائبة رئيس الوزراء للإصلاح القضائي وزيرة الخارجية في بلغاريا بالعلاقات الثنائية بين الإمارات وبلغاريا وأعربت عن أملها في أن يسهم افتتاح سفارة الإمارات في العاصمة البلغارية صوفيا في تعزيز تلك العلاقات على المستويات التجارية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية بين البلدين.

وقالت معالي ايكاتيرينا زاخاريفا في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الإمارات /وام/ على هامش أعمال المؤتمر السادس لوكالات الأنباء المنعقد في العاصمة البلغارية إن الفترة الأخيرة شهدت زخما في عدد الزيارات بين البلدين ما يعكس الحرص المشترك لقيادتي الدولتين على مواصلة تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحتهما المشتركة.

وأكدت أن افتتاح الإمارات سفارتها أمس بعد افتتاح بلغاريا لسفارتها في أبوظبي العام الماضي من شأنه فتح آفاق واسعة للتعاون بين البلدين.

وأعربت نائبة رئيس الوزراء للإصلاح القضائي وزيرة الخارجية في بلغاريا عن سعادتها بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي لبلغاريا التي قالت إنها ستترك مزيدا من الآثار الإيجابية على مستوى العلاقات الثنائية ..ودعت في الوقت نفسه إلى تعزيز التعاون في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي بين البلدين.

شاهد أيضاً

زياد أبو عمرو أمام مجلس الأمن : منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة يحمي حل الدولتين

شفا – أكد ممثل رئيس دولة فلسطين، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، زياد أبو …