5:12 صباحًا / 8 مايو، 2024
آخر الاخبار

بالصور… تيار الإصلاح بحركة فتح ساحة اليونان ينظم مسيرة تضامنية رافضة لحصار غزة و” اليوروفيجن “

شفا – استكمالا للفعاليات والمناسبات الوطنية التي ينظمها ويشارك فيها تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة اليونان، نظم التيار اليوم السبت، وبمشاركه بعض الأحزاب اليونانية الداعمة والمناصرة للقضية الفلسطينية مسيرة تضامن ودعم للشعب الفلسطيني.

وتأتي المسيرة تضامنا مع شعبنا في قطاع غزة الصامد المحاصر ومع أسرانا في سجون الاحتلال ورفضاً لمسابقة الأغنية الأوربية المقامة في أرضينا المحتلة، وأيضا من أجل وقف الحروب المتكررة على قطاع غزة وفك الحصار والتنسيق الأمنى مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد منار أبو سمرة، أبرز كوادرالساحة اليونانية في التيار الأصلاحي الديمقراطي على ضرورة حشد الطاقات الداخلية والخارجية من أجل مساندة ودعم أبناء شعبنا الفلسطيني وخاصه قطاع غزة، وضرورة التركيز على توجيه الرأي العام على الساحات الأوروبية حول ما يمر به أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة من فقر وجوع وحصار مستمر منذ سنوات عديدة.

وأشار أبو سمرة إلى أهميه إطلاق مثل هذه المسيرات والوقفات لجميع أبنائنا المنتشرين في جميع دول الاتحاد الأوروبي ومشاركة جميع الأحزاب العالمية والشخصيات الوطنية المناصرة لشعبنا على مدار سنوات طويلة من أجل خلق حراك كبير لدعم صمود ابناء شعبنا في الأراضي الفلسطينية.

وفي ختام المسيرة قدم “أبو سمرة” الشكر للأحزاب اليونانية والشخصيات الوطنيه المشاركة في المسيرة وعلى دورهم الإيجابي المتواصل تجاه قضيتنا ونقل لهم تحيات النائب وقائد التيار الإصلاحي بحركة فتح محمد دحلان، وأكد لهم بأنه مهما عاش شعبنا من ويلات وقهر وحصار ومات أبناؤنا في البحار بسبب الهجرة وهروبا من الواقع المرير الذي يعيشونه سيخرج من شعبنا الفلسطيني أبطال مثل البطل عمر أبو ليلى، وسيبقى شعبنا دائما على أمل الانتصار وتحقيق المصير والأمنيات.

شاهد أيضاً

نابلس : اختتام الصلح العشائري بين عائلتي آل مليطات وعائلة موسى

برعاية محافظ نابلس : اختتام الصلح العشائري بين عائلتي آل مليطات وعائلة موسى

شفا – تحت رعاية وحضور محافظ نابلس غسان دغلس وبحضور أهل الخير والإصلاح من بلدتي …