9:28 مساءً / 27 مايو، 2024
آخر الاخبار

برعاية محافظ نابلس : اختتام الصلح العشائري بين عائلتي آل مليطات وعائلة موسى

نابلس : اختتام الصلح العشائري بين عائلتي آل مليطات وعائلة موسى

شفا – تحت رعاية وحضور محافظ نابلس غسان دغلس وبحضور أهل الخير والإصلاح من بلدتي دير شرف وبيت فوريك وحركة فتح في المناطق والشعب التنظيمية ووجهاء الخير في كلا العائلتين والبلدان المجاورة وبإشراف دائرة السلم الأهلي في محافظة نابلس تم اليوم عقد مراسم الصلحة العشائرية بين عائلتي مليطات وموسى، وذلك على اثر اعتداء افراد من عائلة مليطات على السيد حسين موسى من دير شرف.


وشهد الصلح حضورًا كبيرًا من وجهاء وأعيان المحافظة، إضافة إلى ممثلين عن فصائل العمل الوطني، الذين حرصوا على التواجد للتعبير عن دعمهم لإنهاء الخلاف وإعادة اللحمة بين العائلتين.


وأفتتح دغلس الصلح العشائري بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء مشيرا الى ضرورة اللحمة الوطنية ونبذ الخلاف واحياء المحبة والسلام.


كما طلب السيد بشير حنني ممثلا عن عائلة مليطات الصلح والصفح على ما بدر من افراد العائلة تجاه السيد حسين موسى.


ليرد عليه الشيخ مازن دويكات بكلمات من التسامح والمحبة عن عائلة موسى واهالي بلدة دير شرف، مؤكدًا على أهمية الصلح والتسامح بين العائلتين.


وقد حثت الكلمتين على الصلح ونبذت العنف، وأكدت على ضرورة حلّ الخلافات بروح طيبة وبما يضمن استقرار المجتمع.


وفي ختام الصلح، تمّ التوقيع على وثيقة الصلح بحضور أهل الخير والاصلاح.


وأثنى الحاضرون على جهود محافظ نابلس غسان دغلس ودائرة السلم الأهلي في محافظة نابلس وأهل الخير والاصلاح والعشائر والفصائل على مساهمتهم الفعالة في إنجاز هذه الصلحة، التي تُعتبر رمزًا للوحدة والتآخي بين أبناء محافظة نابلس.

شاهد أيضاً

الحكومة الإسرائيلية ترفض الطعن في قانون التجنيد

شفا – رفضت الحكومة الإسرائيلية الطعن الذي تقدم به معسكر الدولة في قانون التجنيد. وبذلك، …