6:42 صباحًا / 26 مايو، 2019
آخر الاخبار

الإمارات تتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على حامل لقب البطولة

شفا – تأهل منتخب الإمارات إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا “الإمارات 2019” وذلك عقب فوزه على حامل لقب البطولة المنتخب الأسترالي بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين في إطار منافسات الدور ربع النهائي للبطولة.

احرز هدف المباراة الوحيد اللاعب علي مبخوت في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

وبدأت المباراة بهجوم ضاغط من منتخب الإمارات بهدف إحراز هدف مبكر واعتمد الفريق على الضغط على حامل الكرة من أجل عدم تمكين المنتخب الأسترالي من بناء الهجمات.

واسفر ضغط المنتخب الإمارات عن هجمة خطيرة للاعب إسماعيل الحمادي تصدى لها الحارس الأسترالي ببراعة.

كما شكل أيضاً المنتخب الأسترالي خطورة على مرمى الإمارات ونجح حارس المرمى المتألق خالد عيسي في التصدي لتسديدة قوية من مهاجم المنتخب الأسترالي.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أخطر هجمات المنتخب الإماراتي حيث ارتقى المهاجم علي مبخوت لعرضية خطيرة وسددها برأسه ولكنها علت العارضة بقليل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني سيطر المنتخب الأسترالي بشكل أكبر على مجريات المباراة وتم إلغاء هدف له في الدقيقة 63 بعد وقوع اللاعب في مصيدة التسلل فيما اعتمد المنتخب الإماراتي على الدفاع والهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة لاسيما عن طريق جناح المنتخب المتألق إسماعيل الحمادي.

وفي الدقيقة 68 نجح مهاجم المنتخب المتألق علي مبخوت في استغلال عودة خاطئة للكرة من مدافع المنتخب الأسترالي إلى الخلف ليقتنصها ويراوغ الحارس ويودعها الشباك بسهولة معلناً عن الهدف الأول للمنتخب الإماراتي.

وحاول المنتخب الأسترالي العودة للمباراة بعد ذلك الا دفاع المنتخب تصدي لهجماته ببسالة لتنتهي المباراة بانتصار مستحق للإمارات في المباراة التي شهدت تواجد الآلاف من الجماهير الإماراتية في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين حيث قدموا دعما ومساندة كبيرين للمنتخب طوال أحداث المباراة.

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال يقرر توسيع مساحة الصيد 15 ميلا

شفا – قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم السبت، توسيع مساحة الصيد مجددا في بحر …