6:32 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 27 مواطنًا خلال مداهمات بالضفة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، 27 مواطنا من مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن حملة الاعتقالات طالت القيادي في حركة حماس رأفت ناصيف بعد دهم منزله في طولكرم، وهو أسير محرر من سجون الاحتلال وأفرج عنه قبل أشهرٍ فقط.

وأضافت المصادر أن القوات قوات الاحتلال اعتقلت الحاج عماد العامودي (55 عامًا) بعد مداهمة منزله في شارع كشيكة بمدينة نابلس، وهو والد أسيريْن، هما حسني وحسام العامودي، كما تم اعتقال الشاب أحمد مرمش وسط مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال في المدينة.

وذكرت أن القوات اعتقلت الشقيقين إسلام ويوسف عبد الكريم حشاش من مخيم بلاطة شرق نابلس، والشاب حسام أبو زيتون من المدينة، فيما اعتقلت القوات الشاب عبد الرحمن قاسم السعدي على حاجز قرب المدخل الشرقي لمدينة جنين.

ومن مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: يوسف نصار، ومحمد إسماعيل أبو عرقوب، وأحمد أبو سندس، وعلان زيدان، ومبارك زيدان، وحسام الهشلمون بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال بسام أبو رميلة من كفر عقب شمال القدس المحتلة، وسيف أبو رميلة من مخيم قلنديا شمالًا، وإبراهيم دندن من أبو ديس شرقًا.

شاهد أيضاً

مؤسسة عير عميم : اسرائيل هدمت منذ بداية الحرب 141 منشأة بالقدس الشرقية

شفا – أكدت مؤسسة حقوقية إسرائيلية أن نسبة هدم المنازل في القدس الشرقية تضاعفت خلال …