8:04 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

النائب العام يصدر قرار بمنع النشر في قضية قتل مواطن وزوجته في بلدة يعبد

شفا – أصدر النائب العام المستشار د. أحمد براك، اليوم الاثنين، قراراً يمنع نشر أية تصريحات أو معلومات أو تفاصيل أو صور لأطفال تتعلق بحادثة مقتل مواطن وزوجته والتي وقعت صباح اليوم في شقة سكنية في بلدة يعبد جنوب غرب جنين لحين الانتهاء من إجراءات التحقيق الابتدائي.

وعليه يمنع النشر في القضية أعلاه وبالتحديد تداول صور الأطفال الضحايا تحت طائلة المسؤولية وعرقلة سير العدالة، كون ذلك يضر بالمصلحة الفضلى للأطفال ويؤثر على مجريات التحقيق وسير الإجراءات وجمع الأدلة وصولا إلى الحقيقة ولإبعاد​ التحقيقات عن المؤثرات الاعلامية والرأي العام.

يذكر أن الجريمة وقعت صباح اليوم حيث تلقت الشرطة بلاغا حول إطلاق النار على مواطن وزوجته من بلدة دير سامت غرب مدينة دورا من قبل مجهولين، وعلى الفور تحركت لمكان الحادث وعثرت على جثتين لمواطن وزوجته في شقة سكنية ببلدة يعبد جنوب غرب جنين، وطفلين على قيد الحياة، حيث باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق بالتحفظ على الجثمانين وتحويلهما للطب الشرعي وتقديم الرعاية اللازمة للأطفال حسب ما تقتضي مصلحتهما الفضلى.

وقال الناطق باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات في تصريح مقتضب ان مواطن فلسطيني وزوجته وهما من سكان محافظة الخليل قتلا باطلاق النار عليهما فجر اليوم من قبل مجهولين في شقة سكنية ببلدة يعبد جنوب غرب جنين.

واضاف ارزيقات ان الشرطة والنيابة العامة باشرتا التحقيق بظروف الحادثة.

مصادر محلية قالت ان مجهولون قاموا باقتحام عمارة بلال الراغب زيد حيث الشقة التي يقيم فيها الزوجان من الخليل منذ اكثر من عام وقاما باطلاق النار على الزوجان فيما تركا طفلان للزوجين دون مساسهما .

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى بقصف اسرائيلي على قطاع غزة

شفا – استشهد وأصيب عشرات المواطنين، الليلة، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على أنحاء …