إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليل ونابلس

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 3:14 مساءً
إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليل ونابلس

شفا – أصيب ظهر اليوم الثلاثاء ثلاثة مواطنين خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، في مدينة الخليل ومحافظة نابلس بالضفة المحتلة.

وفي الخليل أصيب مواطنين بالرصاص الحي، والعشرات بحالات اختناق، في مواجهات مع قوات الاحتلال في مركز مدينة الخليل (باب الزاوية).

وقال شهود عيان إن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط والحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوب المواطنين، ما تسبب بإصابة مواطنين بالرصاص الحي في البطن والساق، والعشرات بحالات اختناق وجرى تقديم العلاج لبعضهم ميدانيا.

وفي نابلس أصيب فتى واعتقل شاب خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية اللبن الشرقية جنوباً.

وقالت مصادر محلية إن مواجهات اندلعت في قرية اللبن الشرقية بين عشرات الشبان الذين خرجوا تعبيرا عن غضبهم على المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في قطاع غزة يوم أمس، وتنديدا بنقل السفارة الأميركية للقدس وإحياء للذكرى السبعين للنكبة، وقوات الاحتلال التي أغلقت مداخل القرية ومنعت المواطنين من التحرك والخروج والدخول للقرية.

وأضاف أن فتى أصيب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد النوباني (23 عاما) خلال المواجهات.

رابط مختصر