9:21 صباحًا / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

قيادات وكوادر التيار الإصلاحي بحركة فتح تشارك في مسيرة العودة

شفا – شاركت قيادات وكوادر من تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، في مسيرة العودة الكبرى في عدة محافظات بقطاع غزة.

وتقدم الحشد قائد حركة فتح في ساحة غزة النائب في المجلس التشريعي ماجد أبو شمالة وقيادات ، وعدد من النواب وكوادر بارزة .

وفي كلمة مقتضبة له، أكد النائب أبو شمالة أن :”العودة حق مقدس للشعب الفلسطيني لا يسقط بالتقادم ونحن ماضون لاستعادة حقوق شعبنا”، مضيفاً “حقنا في العودة حق مقدس لا يقبل المهادنة ولا التفريط”، وعلى الجميع الآن الوحدة ورص الصفوف للمضي بقوة في استعادة الحقوق.

وكان تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح قد أصدر بياناً صحفيا بمناسبة ذكرى يوم الأرض، أكد خلاله أن وحدة شعبنا هي السبيل للحرية، وأن بناء برنامج الإنقاذ الوطني، على قاعدة الشراكة التامة، هو الممر الإجباري لاستعادة البوصلة، والعودة إلى ثوابت شعبنا وأهدافه الوطنية.

وأكدت حركة فتح، عن مشاركتها بفاعليةٍ عاليةٍ في مسيرة العودة الكبرى، وتؤكد عزمها دفع كل فعالياتها باتجاه المشاركة المميزة في أنشطة هذه المسيرة، وتضع كل إمكانياتها في تصرف الجماهير التي ستخرج لإنهاء الاحتلال، تطالب بسلميةٍ وبطريقةٍ حضاريةٍ بالعودة إلى أرضها وديارها، وعليه، فإن حركة فتح تحذر الاحتلال الإسرائيلي من مغبة الإقدام على استخدام القوة أو العنف، بكل صوره وأشكاله، في وجه الجماهير العزلاء.

وتوافد آلاف المواطنين في قطاع غزة، منذ ساعات الصباح، إلى المناطق الحدودية سيراً على الأقدام للمشاركة في مسيرة العودة الكبرى، المقررة اليوم في ذكرى يوم الأرض.

شاهد أيضاً

اصابات جراء قمع الاحتلال لمسيرة رافضة للاستيطان في قرية ترمسعيا

شفا – قمعت قوات الاحتلال ظهر اليوم الخميس مسيرة في بلدة ترمسعيا. وقال مراسلنا ان …