4:34 صباحًا / 10 مايو، 2024
آخر الاخبار

كتلة نضال الطلبة تحيي الحراك الطلابي العالمي احتجاجا على العدوان وتضامنا مع شعبنا

كتلة نضال الطلبة تحيي الحراك الطلابي العالمي احتجاجا على العدوان وتضامنا مع شعبنا

شفا – عبرت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عن تقديرها للدور الريادي الذي تقوم بها الحركة الطلابية في العديد من الجامعات الأمريكية والاوروبية احتجاجا على عدوان الاحتلال على اهلنا بقطاع غزة وتضامنا مع شعبنا في مواجهة الاحتلال وسياساته العنصرية.

وتابعت الكتلة أن هذا الحراك الطلابي وما رافقه من قمع يكشف زيف الديمقراطية وحقوق الانسان وحرية الرأي والتعبير التي طالما تغنى بها الغرب وعلى رأسهم الولايات المتحدة، لتسقط كل الشعارات أمام قمع هذه الاحتجاجات، وأمام الانتصار للحق ومحاربة الابادة الجماعية.

واشارت الكتلة أن الحركة الطلابية العالمية كانت وما زالت في الطليعة تقود الاحتجاجات ضد انتهاك حقوق الإنسان وضد العدوان والاحتلال ،وهي قادرة على التأثير في مجتمعاتها والضغط على حكوماتها لفك تحالفها مع الاحتلال عبر دعمه بالمال والسلاح لمواصلة حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا في غزة .

وتابعت الكتلة هذه رسالة بأن قضية شعبنا ما زالت حية في وجدان الشعوب، وأن هذا الحراك الطلابي الذي تزداد رقعته في العديد من الجامعات يتطلب حراكا طلابيا في جامعاتنا الفلسطينية والعربية والإسلامية فلتتحد الحركة الطلابية في كل العالم من أجل وقف العدوان وانهاء الاحتلال.

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق في قطاع غزة

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق في قطاع غزة

شفا – استشهد عدد من المواطنين وجرح آخرون، اليوم الخميس، إثر قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي …