10:45 صباحًا / 25 فبراير، 2020
آخر الاخبار

حالة الطقس

شفا – توقعت دائرة الأرصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الأحد، غائما جزئيا وباردا نسبياً إلى بارد، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الى ان الجو يكون يوم غد الاثنين، غائما جزئيا وباردا نسبياً إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل، غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ـما يوم الاربعاء المقبل فيكون الجو صافياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

شاهد أيضاً

برعاية مصرية … التهدئة تدخل حيّز التنفيذ في قطاع غزة

شفا – قالت مصادر فلسطينية، مساء اليوم الاثنين، إن اتفاق تهدئة بدأ سريانه في تمام …