1:11 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

اعتقال 8 مواطنين من الضفة ومستوطنون يقتحمون “حلحول”

شفا – اعتقلت قوات عسكرية إسرائيلية، فجر اليوم الأحد، 8 مواطنين من مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، فيما اقتحم عشرات المستوطنين بلدة حلحول شمال الخليل لإقامة صلوات تلمودية.

وذكر متحدث عسكري، أن غالبية المعتقلين “مطلوبون” لأجهزة الأمن وتم نقلهم للتحقيق معهم من قبل ضباط جهاز “الشاباك”.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت 3 طلاب على حاجز عسكري نصبته على مدخل قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، وذلك أثناء توجههم إلى مدرستهم في قرية دير نظام المجاورة.

وأضافت المصادر أن القوات هاجمت المركبة التي يستقلها الطلبة، واعتقلت كلا من: أحمد شاكر التميمي، ومهند عصام التميمي، ومهند حمزة التميمي، وهم في الصفوف الحادي عشر والثاني عشر.

وفي الخليل، داهمت قوات الاحتلال بلدة بيت أمر شمال الخليل، وفتشت منازل المواطنين، واعتقلت الشابين مالك بسام محمود الطيط (18 عاما)، وبشار يوسف محمود الطيط (18 عاما)، والطفل محمد بسام منير قوقاس اخليل (14 عاما)، ونقلتهم لمعسكر “عصيون” الاحتلالي شمال البلدة، كما اعتقلت المواطن مجدي مطاوع من مدينة الخليل ونقلته لجهة غير معلومة.

كما اقتحم عشرات المستوطنين بلدة حلحول شمال الخليل تحت حماية جيش الاحتلال، الذي أغلق المكان لإقامة صلوات تلمودية في مسجد النبي يونس في البلدة.

ومن طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن أسيد محمد كعبية (25 عاما)، من عزبة الجراد شرق المدينة، بعد مداهمة منزله وتدمير محتوياته.

شاهد أيضاً

إستشهاد فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز قلنديا

شفا – أعلنت وزارة الصحة استشهدت سيدة فلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، إثر إصابتها برصاص الاحتلال …