3:10 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الإفراج عن أسير من نابلس أمضى 16 عاما في سجون الاحتلال الاسرائيلي

شفا – أفرجت سلطات الاحتلال مساء الأربعاء عن الأسير مهدي محمد يحيى النادي (32 عاماً) من مخيم عسكر الجديد شرقي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد اعتقال دام قرابة 16 عاما.

واعتقل النادي بتاريخ 26/5/2002، وهو بسن السادسة عشرة، ووجه له الاحتلال تهمة الانتماء لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، والاشتراك بتنفيذ عمليات عسكرية ضد الاحتلال.

وأصدرت محاكم الاحتلال بحقه حكماً بالسجن الفعلي لمدة 15 عاماً وثمانية أشهر، قبل أن تخفض لاحقا 3 أشهر.

واستقبل المئات من أهالي محافظة نابلس المحرر النادي لدى وصوله إلى حاجز حوارة بعد المغرب، واصطحبوه بمسيرة مركبات إلى مخيم عسكر رافعين الأعلام والرايات، وأقيم له حفل استقبال حاشد.

شاهد أيضاً

باحثون يطورون منهجية جديدة لفهم علاقة الغذاء بالأمراض المزمنة

باحثون يطورون منهجية جديدة لفهم علاقة الغذاء بالأمراض المزمنة

شفا – ابتكر العلماء منهجية تحليل جيني جديدة تتيح التمييز بين ما إذا كانت بعض …