7:32 صباحًا / 23 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

بالصور… قدامى اللاعبين ونادي اتحاد خان يونس يكرمان حركة فتح في ساحة غزة

شفا – كرمت جمعية قدامى اللاعبين ونادي اتحاد خان يونس، اليوم الأحد، حركة فتح بساحة غزة، وذلك في مكتب الحركة بمدينة غزة، تعبيراً عن الشكر للحركة وللقائد والنائب الفتحاوي «محمد دحلان على المنحة التي قدمها لهم.

وجرى في اللقاء بحث سبل التعاون المشترك من أجل تطوير القطاع الرياضي في غزة.

ورحب د. أسامة الفرا عضو المجلس الثوري لحركة فتح بالوفدين، وقال: “عملت الأندية في سنواتٍ صعبة في ظل الحصار والانقسام”، وأكد على أن قطاع الرياضة مظلوم ومهمش، بعد أن أصبحت ممارستها مهنةً للشباب، الأمر الذي يترتب عليه زيادة الأعباء المالية على الأندية.

وكشف الفرا بأن حركة فتح في ساحة غزة سيكون لها وقفتها مع قطاع الشباب والرياضة، وأن النائب محمد دحلان يضع كل اهتمامه بقطاع الشباب، وأنه عازم على مواصلة دعم ومساندة أندية قطاع غزة.

وشكر عماد التتري، رئيس جمعية قدامي الرياضيين، النائب محمد دحلان، وحثه على استمرار هذا الدعم لأنهم بحاجة ماسة في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها الرياضة وقدامي الرياضيين.

من جهته أثني المهندس محمد الأغا رئيس نادي اتحاد خانيونس على لمسة الوفاء التي عكستها المنحة التي قدمها النائب محمد دحلان لأندية قطاع غزة عامة، وللمرة الثانية خلال عامٍ واحدٍ لنادي الاتحاد خاصة، معتبراً هذا الدعم يأتي ليؤكد حرصه على أهمية تطوير الرياضة في قطاع غزة.

وفي نهاية الزيارة قدّم الوفدان دروع الوفاء لحركة فتح بساحة غزة.

شاهد أيضاً

التماس للعليا لتسليم جثمان الشهيد نسيم أبو رومي

شفا – قدم محامي مركز معلومات وادي حلوة للقاصرين محمد محمود، اليوم الثلاثاء، التماسا للمحكمة …