8:35 صباحًا / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مداهمات واعتقالات واسعة بالضفة والقدس

شفا – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان من مدينة بيت لحم، وهم: أنس خالد الصيفي (21 عاما)، ويحيى محمد الخمور (20 عاما)، من مخيم الدهيشة جنوبا، وأنس محمود قنيص (18 عاما)، من بلدة الدوحة غربا، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

وأضافت المصادر أن مواجهات اندلعت في منطقة الجامع الكبير في مخيم الدهيشة، أثناء اقتحامه، بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص، وقنابل الصوت، والغاز، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن ناهد أحمد ريحان قبها (51 عاما)، بعد أن داهمت منزله في بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا مفاجئا، على مدخل قرية الجلمة بجنين، وشرعت بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها.

وفي القدس، نفذت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة ببلدة الطور بالمدينة عرف منهم كلا من:

ونفذت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة الطور بالقدس المحتلة وعرف منهم: أمير أبو جمعة، أحمد مروان أبو جمعة، مهند أبو جمعة، علي أبو جمعة، حمادة المغربي، حمزة خويص، أمير القراوي، مجد الصياد، أسعد ابو الهوى، أحمد الزعتري، محمد جودت ابو الهوى، وفارس ابو غنام كراكع، ابراهيم عرفات ابو سبيتان.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم قلنديا شمال القدس، واعتقلت الشابين: عبد الله زيادة وحمودة جميل مطير، وذلك بعد مداهمة منزلهما، ومن بلدة أبو ديس شرق المدينة اعتقلت الشاب محمد خليل مكان من منزله، فيما تم اعتقال عبد الله إدريس من حي الثوري جنوب المسجد الأقصى، وأيهم الزعانين من البلدة القديمة.

شاهد أيضاً

إصابة العشرات خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في العيزرية

شفا – أصيب 46 مواطنا على الأقل، بينهم طفلة (6 سنوات)، خلال مواجهات وصفت بـ”العنيفة” …