الاحتلال يقطع العشرات من اشجار الزيتون باراضي حوسان غرب بيت لحم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 11:07 صباحًا
الاحتلال يقطع العشرات من اشجار الزيتون باراضي حوسان غرب بيت لحم

شفا – في اطار اعتداءاتها على الاراضي الفلسطينية وضمن الحملات التي تستهدف الارض والشجر قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم ويوم امس بعمليات تخريب وتقطيع للمئات من اشجار الزيتون في اراضي بلدة حوسان الى الغرب من بيت لحم.

وقامت قوات الاحتلال بتقطيع ونشر اشجار الزيتون في اراضي المواطنين يوم امس وفجر اليوم على طول الطريق الالتفتفي لبلدة حوسان حيث قامت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها ما تسمى قوات الادارة المدنية وقامت بتقطيه اشجار الزيتون واشجار اخرى.

وادعت قوات الاحتلال ان عملية نشر الاشجار وتقطيعها ياتي في اطار الحملات التي تقوم بها سلطات الاحتلال لوقف القاء الحجارة والزجاجات الحارقة على سيارات المستوطنين وفق الادعاءات الاسرائيلية.

يشار الى ان بلدة حوسان تتعرض في الاونة الاخيرة لحملات مداهمات وتفتيش وتخريب للاراضي ومنازل المواطنين بحجة القاء الحجارة والزجاجات الحارقة اتجاه سيارات المستوطنين على طول الشارع الالتفافي للبلدة حيث تنتهج سلطات الاحتلال اجراءات عقابية بحق المواطنين.

هذا واستنكر اهالي بلدة حوسان الممارسات الاسرائيلية مؤكدين انها تمثل اعتداء على اراضي المواطنين وممتلكاتهم ومزروعاتهم موضحين انها تاتي في اطار سياسة العقوبات الجماعية والاستهداف للمزارعين واراضيهم.

رابط مختصر