فجرا: 8 اعتقالات بالضفة واصابات بالاختناق بغاز الاحتلال بالجلزون

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 يونيو 2017 - 12:22 مساءً
فجرا: 8 اعتقالات بالضفة واصابات بالاختناق بغاز الاحتلال بالجلزون

شفا – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة دهم واعتقال في مناطق عديدة من الضفة والقدس المحتلة.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية أن قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية مواطنين من مدن القدس والخليل وبيت لحم، وداهمت مدن نابلس وقلقيلية.

فمن مدينة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مهدي علقم عقب اقتحام منزله في مخيم شعفاط ، والفتى أحمد السلايمة من البلدة القديمة، كما اعتقلت شابا لم تعرف هويته بعد من بلدة عناتا، وداهمت منزل الأسير براء عيسى في بلدة عناتا.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد ماهر قيسية بعد اقتحام منزله في بلدة الظاهرية قضاء الخليل، ومن رام الله اعتقلت الأسير المحرر محمود صلاح بعد مداهمة منزله في مخيم الجلزون قرب رام الله، إضافة لاعتقالها الشاب مؤمن العمور من بلدة تقوع قضاء بيت لحم.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بورين جنوب نابلس ونصبت كمائن في محيط الطريق التفافي جنوب البلدة، كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية، وتمركزت على بوابة المدخل الرئيسي للبلدة بالإضافة إلى تعزيز المراقبة على طول الطريق التفافي المحاذي للبلدة.

وداهمت قوات الاحتلال خربة يانون التابعة لبلدة عقربا شرق نابلس برفقة خبير آثار صهيوني حيث جرى اقتحام لمعظم منازل المواطنين القديمة في الخربة فيما حاولوا اقتحام المسجد القديم لكنهم منعوا من قبل المصلين المتواجدين داخله.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب صبيح أبو صبيح، واقتحمت منزل المواطن طالب حمادنة في عصيرة السمالية واعتقلت نجليه حازم وعاصم حمادنة فجر اليوم.

رابط مختصر