2:41 مساءً / 21 يوليو، 2024
آخر الاخبار

أراضي دبي تطلق مبادرة يد الخير بالتزامن مع حلول شهر رمضان

شفا – / وام / أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي إطلاق مبادرة ” يد الخير” بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لإطلاق مبادرات تبرز الوجه الحضاري للإنسان الإماراتي وتكريس ثقافة الخير.

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك إن إطلاق مبادرة “يد الخير” يأتي في إطار حملاتنا ومبادراتنا الخيرية المتجددة التي تسهم في إبراز الوجه الإنساني لبلدنا خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك .

وأضاف : ” إننا نتخذ من هذه المبادرة منصة لإطلاق الكثير من الفعاليات الخيرية التي نأمل من ورائها بإحداث فرق إيجابي في حياة شرائح المستحقين للدعم في المجتمع ودعم التكافل المجتمعي ونشر السعادة والخير في شهر الخير والعطاء “.

و أكد أن تضافر جهود المؤسسات والأفراد خلال شهر رمضان المبارك يقود حتما إلى تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من أجل تكريس ثقافة الخير في شهر الخير و “عام الخير 2017″ في دولة الإمارات.

تجدر الإشارة إلى أن ” حملة يد الخير” التي تنطلق فعالياتها بالتزامن مع بداية رمضان تهدف إلى تقديم المساعدة للأسر المتعففة وتوفير الدعم المادي لدعمها في الحصول على الاحتياجات الأساسية .

وتمثل هذه المبادرة جانبا من الأنشطة والبرامج الخيرية التي اعتادت أراضي دبي إطلاقها طوال شهر رمضان من كل عام.

شاهد أيضاً

محافظ نابلس غسان دغلس يبحث سبل التعاون مع وفد من هيئة الإغاثة الدولية

محافظ نابلس غسان دغلس يبحث سبل التعاون مع وفد من هيئة الإغاثة الدولية

شفا – بحث محافظ نابلس غسان دغلس اليوم الأحد، مع وفد من هيئة الإغاثة الدولية …