بالصور.. عصابات تدفيع الثمن اليهودية تحرق 3 سيارات وتخط شعارات عنصرية بوادي عارة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2017 - 8:29 صباحًا
بالصور.. عصابات تدفيع الثمن اليهودية تحرق 3 سيارات وتخط شعارات عنصرية بوادي عارة

شفا – قالت مصادر اعلامية عبرية صباح اليوم الاربعاء ان عصابات تدفيع الثمن اليهودية المتطرفة نفذت عمليات عنصرية اتجاه المواطنين العرب بالداخل المحتل فجر اليوم حيث قامت باحراق سيارات وكتابة شعارات عنصرية.

وقال مواطنون عرب من سكان بلدة عارة بوادي عارة في حديث الى وسائل الاعلام العبرية المختلفة ان عصابات تدفيع الثمن اليهودية المتطرفة قامت بخط شعارات عنصرية على قرية عارة بوادي عارة بالداخل المحتل عام 1948 كما قام افرادها باحراق ثلاث سيارات تعود ملكيتها لمواطنين عرب.

و وصف المواطنون العرب بالحادث الخطير والمتكرر كون قوات الشرطة والامن لم تقم باعتقال منفذي اعتداءات كراهية وعنصرية في السابق حيث كان افراد هذه العصابات قد خطوا شعارات عنصرية بقرى اخرى حيث لم تحرك الشرطة والامن ساكنا مما اعطى هؤلاء المتطرفين فرصة لتنفيذ اعتداءات جديدة.

المصادر العبرية قالت ان قوات من الشرطة وجهاز الامن الاسرائيلي وصلت الى قرية عار وقامت بمعاينة السيارات المحترقة والشعارات المكتوبة وادعت انها فتحت تحقيقا بالحادثة.

يشار الى ان عصابات تدفيع الثمن اليهودية هي عصابات من المتطرفين والمستوطنين اليهود العنصريين ويقوموا من وقت لاخر باعمال عنصرية في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل فيما لم تقم سلطات الاحتلال بمحاكمة اي من المتطرفين الذين اعتقلتهم حيث تم الافراج عن كافة المتطرفين الذين اعتقلوا فقط لخداع الراي العام العالمي من خلال ادعاء اعتقالهم وسرعان ما يتم الافراج عنهم.

رابط مختصر