8:26 مساءً / 20 مايو، 2022
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة المحتلة

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الأحد سبعة مواطنين في مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية.

وأعلن الاحتلال اعتقال مواطن في مدينة دورا جنوب الخليل، إضافة إلى اعتقال مواطن في مدينة بيت لحم، واثنين ببلدة تقوع جنوب شرقي بيت لحم ومواطن بقرية المعصرة القريبة، إضافة إلى مواطنين في بلدة عناتا القريبة من القدس.

وزعم الاحتلال أنّ كامل المعتقلين مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

وفي مدينة دورا جنوب الخليل، أفادت المصادر المحلية باعتقال قوّات الاحتلال الشاب عمرو أبو اهليل بعد اقتحام منزله وتفتيشه، والاعتداء على أفراد عائلته بالضرب المبرح.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال محمود أحمد الرجبي قرب المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل.

كما اعتقلت قوّات الاحتلال الشاب جهاد زواهرة من قرية المعصرة ببيت لحم، واعتدت عليه بالضرب، ومزّقت صور الأسير المضرب عن الطعام محمد زواهرة.

وفي بلدة تقوع ومنطقة المنيا القريبة شرقي بيت لحم، وزعت قوّات الاحتلال بيانات تهديدية على الأهالي، تنذر باتخاذ خطوات عقاب جماعي في حال استمرار عمليات رشق الحجارة على مركبات المستوطنين المارة على الشوارع الالتفافية القريبة.

وخلال الاقتحام اعتقلت القوات الطفل محمد رياض صباح (15 عاما) بعد اقتحام منزله، فيما اقتحمت القوات عددا من منازل المواطنين.

أما في قرية مراح رباح جنوب محافظة بيت لحم، صادرت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال مركبة يملكها المحامي الأسير حسين الشيخ، بعد اقتحام منزله، وهو معتقل في سجون الاحتلال منذ أكثر من شهر.

شاهد أيضاً

المعتقلان عواودة وريان يواصلان إضرابهما عن الطعام رفضا لاعتقالهما الإداري

شفا – يواصل المعتقلان خليل عواودة (40 عاما) من بلدة إذنا في الخليل إضرابه عن …