1:34 مساءً / 23 أبريل، 2024
آخر الاخبار

حالة الطقس اليوم في فلسطين

شفا – يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو يوم غد الجمعة، صافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت: أما يوم السبت المقبل، فمن المتوقع أن يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت بأن يكون الجو يوم الأحد المقبل، صافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

شاهد أيضاً

المخابرات العامة الفلسطينية؛ عماد الأمن في أرض الصمود، بقلم : محمود جودت محمود قبها

المخابرات العامة الفلسطينية؛ عماد الأمن في أرض الصمود، بقلم : محمود جودت محمود قبها عندما …