محمد بن راشد يحضر فعالية رحلة السعادة على ضفاف قناة دبي المائية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 1:40 مساءً
محمد بن راشد يحضر فعالية رحلة السعادة على ضفاف قناة دبي المائية

شفا – حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” مساء اليوم فعالية ” رحلة السعادة ” التي ينظمها البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية ليوم واحد على ضفاف قناة دبي المائية بمناسبة الاحتفالات باليوم العالمي للسعادة على المستوى الدولي .

وقد جال سموه يرافقه معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ومعالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي في موقع الفعالية التي تضمنت أنشطة تعليمية وتثقيفية وفنية شارك فيها أطفال من مختلف الجنسيات والثقافات مع عائلاتهم .

كما حضر سموه جانبا من المحاضرة التي ألقاها الدكتور روبرت والدينغر مدير برنامج السعادة في جامعة هارفارد الامريكية حول الدراسة التي تعد الأطول في العالم وموضوعها السعادة .. إذ شرح للجمهور المتواجد في موقع المحاضرة أهمية الدراسة والعناصر الأساسية التي اعتمدها في إعدادها وإمكانية الإستفادة منها في تحقيق أقصى درجات السعادة والإيجابية واعتماد كأسلوب حياة عند كل فرد .

واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولته بموقع الفعالية التي تشرف عليها وزارة دولة للسعادة إلى شرح قدمته معالي عهود بنت خلفان الرومي حول أهداف الفعالية التي تتمحور حول قيم السعادة ومفهومها وتتمثل بالإيجابية والإمتنان والعطاء وتحقيق الغاية الأسمى في العلاقات الإجتماعية الوثيقة .

وأعرب سموه عن سعادته بالتجمع المتنوع الذي شارك بالفعالية – التي تنظم لأول مرة في دولة الإمارات – على مستوى المنطقة مؤكدا أن السعادة قيمة إنسانية تعمل قيادة دولة الإمارات على تعميمها وترسيخها نمطا وأسلوب حياة لكل أفراد مجتمع الإمارات .

وقال سموه : ” سعدت بمشاهدة هؤلاء الأطفال وعائلاتهم والجمهور من كل الأعمار والثقافات يتفاعلون مع الحدث والفرح باد على وجوههم إنها لحظات إنسانية شيقة يشعر بها الإنسان وسط هؤلاء الناس الباحثين عن السعادة والفرح والاستقرار المعيشي والاجتماعي والتعليمي ” .

و أثنى سموه في هذا السياق على جهود وزارة دولة للسعادة وفريق عمل معالي عهود الرومي التي تنشط من خلال اللقاءات والفعاليات للتعريف بمعاني السعادة والإيجابية ونشر ثقافتها بين الناس .. بارك الله بهم وبجهودهم.

رابط مختصر