7:18 مساءً / 15 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل يجمع متحدثين من مختلف أنحاء العالم

شفا – أعلن مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل عن مشاركة أليكسيس أوهانيان، رائد الأعمال والمستثمر في مجال التكنولوجيا، والمؤلف، ومؤسس موقع ريديت، كأحد المتحدثين الرئيسيين في المجلس، المقام يومي 7 و8 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

واعرب أليكسيس أوهانيان عن سعادته باختياره ضمن مجموعة الشخصيات المرموقة وكأحد المتحدثين ضمن افتتاح مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل ..وقال انه بتطلع إلى زيارته الرابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، مبديا إعجابه الكبير بما قدمته من إنجازات اقتصادية، وأيضاً تطلعاتها نحو المستقبل. .

كما ابدى اعجابه بطموح الشباب الإماراتي وانه يتوق لمشاركة خبراته العملية من مسيرته كرجل أعمال و مستثمر على أمل مساعدة الطلاب من جميع أنحاء دولة الإمارات لرسم مسارهم في الحياة، وترك بصمتهم الخاصة في مسيرة التنمية لمستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة.” كما تم تأكيد حضور عدد من الشخصيات المرموقة من جميع أنحاء العالم كمتحدثين رئيسيين، منهم السيد مورينوسوكي كاواغوتشي، عالِم المستقبل والمؤلف الياباني الذي سيناقش قيم المجتمع الياباني باعتبارها أحد جوانب أسلوب الحياة في اليابان. و سيقوم السيد هيث سلونر المتحدث في مجال الاتصالات الاستراتيجية والقيادة بمناقشة أهمية وجود غاية أو هدف وراء كل ما نقوم به من أفعال أو قرارات. كما يشارك مايرون رول، لاعب كرة القدم الأمريكية السابق، وخريج جامعة أوكسفورد البريطانية بمنحة رودس، والذي سيعقد جلسة جانبية يناقش فيها أهمية موازنة الأولويات في حياتنا، مشاركاً إنجازاته ونجاحه في الجانبين الرياضي والأكاديمي.

وسيتم طرح العديد من الموضوعات الأساسية خلال الفعالية، كريادة الأعمال، والإبداع، وتنمية المجتمع، وتطوير مختلف المهارات لدى الطلاب والأجيال الصاعدة بصورة عامة لإعدادهم للمستقبل وتحدياته. وستقوم مجموعة من الخبراء العالميين بتقديم وجهات النظر والنصائح حول هذه المواضيع، كما سيقم عدد من الشخصيات الوزراء والمسئولين محاضرات ، من بينهم: معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير الدولة لشؤون التعليم العالي معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم حميد الشمري، الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في شركة “مبادلة”.

-وام –

شاهد أيضاً

من داخل المستشفى.. الاحتلال يمدد اعتقال الأسير العربيد

شفا – ذكرت قناة “كان” العبرية، اليوم الثلاثاء، إنه تم تمديد اعتقال الأسير سامر العربيد …