7:40 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الشرطة تزور مستشفى الشهيد ياسر عرفات و جمعية المسنين في سلفيت

شفا – بادرت الشرطة بالتعاون مع قيادة المنطقة والأوقاف اليوم بزيارة للمرضى في مستشفى الشهيد ياسر عرفات وجمعية المسنين في سلفيت بمناسبة شهر رمضان المبارك .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن الوفد ضم مدير شرطة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي وقائد منطقة سلفيت العقيد ركن رياض الطرشة ومدير أوقاف سلفيت الشيخ صلاح جودة وطاقم من الأوقاف وضباط من الشرطة والأمن الوطني قدموا خلالها الهدايا من مصاحف مقدمة من مديرية الأوقاف وإمساكية الشهر الفضيل مقدمة من الشرطة للمرضى وطاقم المستشفى والمسنات بمناسبة شهر رمضان المبارك وتمنوا لهم الشفاء العاجل والعودة لأهلهم بصحة وعافية.

وذكر البيان أن الزيارة هدفت إلى تفعيل العمل المشترك بين مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية بما يعزز العلاقة والتواصل مع شرائح المجتمع المختلفة .

ونقل مدير شرطة سلفيت للمرضى والمسنين تحيات السيد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة وتمنياته بالشفاء العاجل لكل المرضى ليكونون بين ذويهم بالقريب العاجل إنشاء الله ،

وأشاد مدير مستشفى الشهيد ياسر عرفات والأطباء ومدير جمعية المسنين بهذه اللفتة الإنسانية لما لها اثر ايجابي في نفوس المرضى والمسنات .

وعبر المرضى بالمستشفى والمسنات في جمعية المسنين عن سعادتهم وفرحتهم بهذه الزيارة .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …