2:21 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

تجمع الشخصيات المستقلة يبدأ حملة توزيع المساعدات الشعبية بغزة

شفا -بدأ تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة حملة توزيع المساعدات الغذائية والطبية من شرق مدينة غزة بمشاركة العديد من الشركات الفلسطينية والشخصيات الوطنية دعماً لصمود العائلات الفقيرة في القطاع.

وأكد أبو زهير السقا عضو قيادة التجمع بدء توزيع المساعدات للعائلات لمحاولة رفع المعاناة الشعبية التي رسمها الانقسام وعززها استمراره، مبيناً أن أعضاء وسكرتارية وقيادة تجمع الشخصيات المستقلة برئاسة الدكتور ياسر الوادية رئيس التجمع وعضو اللجنة العليا لمنظمة التحرير سيشاركون في إيصال المساعدات العينية لمستحقيها.

وطالب السقا بضرورة عودة توحد المجتمع الفلسطيني لمحاربة الحصار والفقر والمعاناة التي يخلفها استمرار توقف تطبيق المصالحة، مضيفاً” استمرار الانقسام يمزق شرائح المجتمع ,ويصب في صالح النفوس المريضة الضيقة التي تعتاش من إبقاء ملف تطبيق المصالحة الفلسطينية معطلاً”.

وقال مراد الريس عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة أن الحملة تعد الأضخم على مستوى المناطق حيث سيعملون في التجمع خلال الأيام المقبلة على إيصال المساعدات للعائلات المستورة لتعزز من صمودهم ولترفع من صبرهم أمام تحديات الانقسام الفلسطيني والحصار الإسرائيلي، مبيناً أن الحملة الشعبية ستغطى محافظات القطاع بالكامل.

وذكر منسق العلاقات العامة في تجمع الشخصيات المستقلة أن الشعب الفلسطيني ينتظر تطبيقا عمليا لكل ما تم الاتفاق عليه في إعلاني القاهرة والدوحة حتى يبدأ في إعادة اعمار ما دمره الاحتلال في عدوانه على القطاع ويعالج القضايا التي أنتجها الانقسام وخلفها استمراره، مشدداً على أن الشعب ينتظر قيادة وحدوية تعيد له هيبته وترفع من قدر من قضيته العادلة.
الطباعة

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …