11:30 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل 3 مواطنين من نابلس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، ثلاثة مواطنين من مدينة نابلس.

وأفادت مصادر محلية وامنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية من المدينة، واعتقلت كلا من: ابراهيم سلطان، ومحمود عماد ابو ليلى من مخيم عسكر الجديد، وسعيد قرعان من مخيم بلاطة، عقب مداهمة منازلهم، وتفتيشها.

شاهد أيضاً

مستوطنون يهاجمون تجمع “التبنة” البدوي شرق القدس

شفا – هاجم مستوطنون، اليوم السبت، تجمع “التبنة” البدوي، قرب منطقة الخان الأحمر شرق القدس …