4:45 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة الغربية

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد 10 مواطنين فلسطينيين في مداهمات نفذتا بمدن وقرى الضفة الغربية.


وقالت مصادر اسرائيلية: إن الجيش اعتقل أربعة فلسطينيين بمنطقة جنين شمال الضفة الغربية، فيما اعتقل ثلاثة آخرين في محافظة رام الله.


وفي محافظة بيت لحم، اعتقل جنود الاحتلال ثلاثة مواطنين آخرين، فيما زعم الاحتلال أن المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مشيرا إلى أنه تم نقلهم للجهات الأمنية المختصة للتحقيق معهم.


وفي الخليل، شن المستوطنون سلسلة من الاعتداءات التي طالت منطقتي تل الرميدة وشارع الشهداء وسط المدينة، من بينها اعتداء على منزل آل عويضه والشرباتي بالزجاجات الفارغة، إضافة إلى رشق منزل المواطن هشام العزة بالحجارة.


وأقدم جنود الاحتلال على تكسير المدخل الرئيسي لمنزل المواطن وليد فنون بالمدينة، وإجراء عمليات تفتيش وعبث بمحتوياته.


وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا شابين خلال عملية دهم في بلدة قباطية جنوب جنين شمال الضفة الغربية، استمرت عدة ساعات.


وقالت مصادر محلية لـ”شفا” إنّ العشرات من جنود الاحتلال داهموا البلدة في الثالثة من فجر اليوم واعتقلوا شابين هما: لؤي قاسم زكارنه (22عاما)، ومحمد وليد زكارنة (21عاما).


وأشارت المصادر إلى أن الشابين كانا متواجدين داخل منزل المواطن محمد أحمد كامل زكارنة حين باغتتهم قوات الاحتلال واعتقلتهم واستجوبت من بالمنزل وفتشته باستخدام الكلاب البوليسية.


كما داهمت قوات الاحتلال منزلين في الحي المذكور يعودان للمواطنين زاهر حسن زكارنة، ووليد محمد عبد الهادي زكارنة وفتشتهما دون اعتقالات.

 

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …