11:51 صباحًا / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الكتلة الإسلامية بشرق غزة تختتم رحلات الثانوية العامة

شفا – اختتمت الكتلة الإسلامية بشرق غزة رحلاتها الترفيهية التي أطلقتها الأسبوع الماضي لطلاب الثانوية العامة بتنظيم رحلة ترفيهية لطلاب منطقة التفاح إلى منتجع النور الترفيهي بمشاركة عشرات الطلاب وحضور قيادات الكتلة الإسلامية بالمنطقة.


تنوعت فقرات الرحلة بالمسابقات وفقرة السباحة بمشاركة كوادر الكتلة الاسلامية والطلاب إضافة إلى كلمة ترحيبية من الكتلة بالطلاب لتهنئتهم بالانتهاء من الامتحانات النهاية للعام الدراسي 2011-2012 .


من جانبه قال حامد الغفري أحد كوادر الكتلة الاسلامية بالمنطقة أن هذه الرحلة تأتي في إطار أنشطة الكتلة الإسلامية المختلقة التي أعلنت عن انطلاقها بداية الإجازة الصيفية وللعمل على الترفيه عن الطلاب بعد انتهاء فترة الامتحانات النهائية وتقوية روابط الأخوة بين الطلاب وكوادر الكتلة.


وأوضح الغفري أن الكتلة تلقت رسائل شكر من قبل الطلاب المشاركين على حرص الكتلة الاسلامية على تقديم الأنشطة والخدمات المتنوعة للطلاب والعمل على الارتقاء بالمستوى الفكري والاجتماعي لديهم.


يذكر أن الكتلة الاسلامية بمنطقة الشجاعية والدرج نظمت رحلات مشابهة لفئة طلاب المرحلة الثانوية بمشاركة نحو 350 طالب من المنطقتين وحضور رئيس الكتلة الاسلامية بفلسطين أ.هاني مقبل وعدد من قيادات حركة حماس بالمنطقة.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …