4:24 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مديرية التربية في طولكرم تقيم حفل تكريم ووداع لمديرها

شفا – أقامت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم اليوم حفل تكريم ووداع للأستاذ حسن سلامة في قاعة قصر ليلتي بحضور عطوفة القائم بأعمال محافظة طولكرم جمال سعيد ووكيل وزارة التربية والتعليم أ. محمد أبو زيد ومدير عام المتابعة الميدانية أ. محمد القبج وعدد من مدراء المؤسسات والأجهزة الأمنية ورؤساء البلديات والمجالس القروية ومديري ومديرات مدارس المحافظة وموظفو المديرية وذلك بعد ثمانية وثلاثين عاما من العمل التربوي منها ثلاثة وثلاثون عاما في المديرية.


وشغل عدة مناصب منها معلما للغة الانجليزية ومحاضرا في كلية خضوري ومن ثم مشرف للغة الانجليزية ورئيس قسم إشراف ونائب فني ومن ثم مديرا للتربية والتعليم في المحافظة.


وألقى وكيل وزارة التربية والتعليم أ. محمد أبو زيد كلمة أشاد فيها بالانتماء والعطاء في الأسرة التربوية في المحافظة مشيرا بذلك تفوق هذه المحافظة في عدة مجالات ومسابقات، كما ثمن دور الأستاذ حسن سلامة وانتمائه ودوره في قيادة المسيرة التربوية ، كما ثمن أبو زيد دور مديري التربية والتعليم السابقين متمنيا للجميع الصحة والعافية.


بدوره ألقى عطوفة مسير أعمال محافظة طولكرم جمال سعيد كلمة ثمن فيها دور مديرية التربية والتعليم في المحافظة وتعاونها مع جميع المؤسسات بشكل فاعل مما يضمن بقاء المحافظة محافظة تفوق ونجاح.


وألقى كلمة البلديات والمجالس القروية إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم عبر فيها عن سعادته بالعمل والتعاون والشراكة مع مديرية التربية والتعليم لدورها الرائد في بناء الأجيال.


وألقى كلمة المديرية النائب الإداري ساجي القبج الذي جسد فيها أسباب تفوق المديرية الكامن في التعاون والإدارة الحكيمة، وألقت مديرة مدرسة بنات العمرية نداء حمدان كلمة مديري ومديرات المدارس والتي عبرت من خلالها عن دور الإدارة الفاعلة والحكيمة في إنجاح الواقع التربوي.


وفي كلمته التي ألقاها الأستاذ حسن سلامة عبر فيها عن تقديره وشكره لمؤسسات المجتمع المحلي لدورها ومساهمتها في إنجاح المسيرة التربوية في محافظة التفوق والنجاح.


واستعرض سلامة العديد من المحطات التربوية التي كان لها الأثر الكبير في صياغة الواقع التربوي في المحافظة، وثمن جهود مديري ومديرات المدارس والهيئات التدريسية الحريصون على تربية وتعليم طلبتنا بما يتطلبه واقعنا الفلسطيني.


وقال واصفا هذه اللحظة بأنه يقف على خط فاصل بين ماضٍ معلوم وآتٍ مجهول ، ماضٍ لن ينساه محفورٌ في ذاكرته بكل ما فيه من جمال ، بكل ما فيه من قصص نجاح ، يخرج منه بصحة جيدة وحال مستورة مرتاح الضمير راضٍ كل الرضا عما سلف.


وأضاف أن هذه اللحظة هي من أصعب اللحظات لأنه يغادر العمل الوظيفي التربوي الذي أحبه ومنحه الوقت والجهد والتفكير حتى تكون مخرجاته مشرفة لهذه المحافظة المتميزة.


وقام بعرافة الحفل التكريمي النائب الفني في المديرية أ. نزيه نصر الله ، وتخلل الحفل فقرات فنية لمدرسة بنات عمر بن عبد العزيز والفنان حسن أبو شنب ، وفي نهاية الاحتفال تم تقديم الهدايا التقديرية والدروع.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …