11:06 مساءً / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

كهرباء القدس: خصم 8% على فواتير كهرباء من يوفر 15% وأكثر من استهلاكه

شفا – أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس عن فتحها باب التسجيل اليوم لحملة “وفر واربح” والتي اصدرها مجلس تنظيم قطاع الكهرباء من اجل ترشيد استهلاك الكهرباء خلال أشهر الصيف في مناطق رام الله، وأريحا، وبيت لحم .

 

وتهدف الحملة الى مكافأة المشتركين المسجلين في الحملة الذين يرشدون استهلاكهم من الكهرباء بنسبة 15-20% واكثر، خلال أشهر تموز وآب وأيلول، بالمقارنة مع الاشهر نفسها من العام الماضي. ويحصل المشترك الذي يتمكن من تخفيض فاتورته على خصم يبلغ 8% من الفاتورة تخصم من فاتورة الشهر الذي يليه، اي انه بالمجمل تنخفض قيمة فاتورة المشتركين في الحملة بـ 20% على الاقل.

 

وأوضح المهندس علي حمودة، مساعد المدير العام لشؤون التطوير والتخطيط الاستراتيجي، بأن الحملة تسعى الى تشجيع أكبر عدد من المواطنين الى الترشيد في استهلاك الكهرباء خلال فترة الصيف، ولاسيما ان هناك كثير من الممارسات والاستخدامات الخاطئة للاجهزة الكهربائية والتي يمكن ان يتم تلافيها اذا عرف المواطن كيفية الاستخدام الامثل للاجهزة الكهربائية والممارسات السليمة وان هذا بمجمله من شأنه خفض قيمة الفاتورة الشهرية.

 

وأضاف ان الحملة تم تصميمها لتعود بالمنفعة على المواطن، وخاصة ان اي كمية كهرباء يتم توفيرها تنعكس ايجابيا على الفاتورة، وخاصة في ظل اوضاع اقتصادية صعبة يمر بها المواطن الفلسطيني وحرصا على تعميق الشراكة ما بين المواطن والشركة.

 

وأشار حمودة بأن الحملة ستكون مصحوبة بحملة توعوية تفسر للناس الطرق التي يجب اتباعها من اجل ترشيد الكهرباء، حيث سيتمكن المشتركون من الحصول على منشورات من مكاتب الشركة ومن خلال الجباة تساعدهم على فهم السلوكيات التي يجب اتباعها من اجل التوفير في استهلاك الكهرباء.

 

وتشترط الحملة بأن يكون عداد الكهرباء مسجلا باسم المشترك، و ان لم يكن، أن يقوم المشترك بتحديث بياناته وتغيير الاسم، وأن يكون المشترك ملتزما بتسديد الفواتير ومسجلا لدى الشركة قبل 1/06/2011.

 

وتستهدف الحملة اصحاب المنازل والمكاتب والمحلات التجارية الصغيرة، ولا تنطبق على العدادات مسبقة الدفع. ويستمر التسجيل في الحملة حتى 31/7 القادم. ويستطيع المهتمون الحصول على مزيد من المعلومات حول الحملة من خلال الاتصال بالشركة.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …