11:10 مساءً / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

وفد المجلس العلمي للدعوة السلفية يزور المستشفى الميداني الأردني

شفا – قام وفد المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين ،بزبارة المستشفى الميداني الأردني في مدينة غزة.

 

وقد ضم الوفد إلى جانب الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل نائبه الشيخ فؤاد أبو سعيد وعضو مجلس الإدارة الشيخ مدحت أبو غليبة ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام محمد النباهين.

 

حيث كان في استقبالهم العقيد محمد العطنة ومدير المستشفى الدكتور ناصر خريسات وضابط الارتباط عرفات الدبيس وعدد من الضباط والأطباء بالمستشفى .

 

ورحب قائد القوة العقيد محمد العطنة بوفد المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين وعلى رأسهم الرئيس العام الشيخ ياسين الأسطل ، مؤكداً أن مكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الثابتة والايدي الأردنية البيضاء تعمل في المستشفى الميداني الأردني لخدمة أهلنا وإخواننا في قطاع غزة والتخفيف من معاناتهم.

 

بدروه، أشاد الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل بالدور الذي يقوم به صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وشعب المملكة الأردنية الهاشمية نصرةً لإخوانهم أهل فلسطين والقضية الفلسطينية، ومن تلك الأيادي المستشفى الميداني الأردني شاكراً لهم جهودهم الحثيثة لتقديم الخدمات الصحية والطبية التي لا تنقطع أبداً، مؤكداً في ذات الوقت أنهم أهل الوفاء وهم بين أهاليهم.

 

من جانبه، استعرض مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام محمد النباهين نبذة مختصرة عن المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، لافتاً إلى أن رؤية المجلس هي الدعوة إلى الله عز وجل والمشاركة في الاعمال الخيرية بعيداً عن التعصب والتحزب ، مبيناً بعض أعمال ومشاريع المجلس ومن أهمها مشروع كفالة آلاف الأيتام في فلسطين.

 

من جهته، شدد مدير المستشفى د.ناصر خريسات على أن الدم الأردني اختلط بالدم الفلسطيني ، لافتاً إلى أن أول من تبرع بالدم  للشعب الفلسطيني صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بما يؤكد ويعكس هذه العلاقات الاخوية المتجذرة التي تربط بين الشعبين الشقيقين.

 

وأوضح أن الهدف الأسمى هو خدمة أهلنا في قطاع غزة الحبيب وهي رسالة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني والمملكة الأردنية الهاشمية ، مشيراً إلى أن المستشفى يعمل في مناطق مختلفة في رام الله وجنين بالضفة الفلسطينية وهنا في غزة حيث يعملون من اجل تنفيذ وترجمة توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بتقديم الخدمة الطبية المجانية للأهل في قطاع غزة بكل كفاءة وتميز.

 

وفي نهاية الزيارة قدم الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل درع المجلس العلمي لجلالة الملك عبد الله الثاني ممثلا بالسيد العقيد محمد العطنة قائد القوة والطاقم الأردني بالمستشفى شكراً وعرفاناً بالجميل الذي تقوم به الأسرة الهاشمية والشعب الأردني الكريم.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …