1:44 مساءً / 16 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

اجتماع لمؤسسات مخيم عسكر القديم في اللجنة الشعبية للخدمات

شفا – عقد في اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم اجتماع لمؤسسات المخيم والتي تضم كل من حركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح ) ومركز شباب عسكر الاجتماعي ومركز حوار وجمعية إسعاد الطفل الفلسطيني ودار الفنون للتراث والمركز النسوي ولجنة الإصلاح ومؤسسات أخرى.

 

وفي بداية الاجتماع رحب السيد نضال الرمحي رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر بالحضور وشكرهم على التزامهم وتعاونهم لمصلحة هذا المخيم.

 

وبعد ذلك تم افتتاح الجلسة وتم تحديد القضايا التي سيتم مناقشتها حسب الأهمية بالنسبة لأهالي المخيم.

 

ويدروه تحدث حسني عودة, عضو إقليم حركة فتح نابلس عن الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها أهالي المخيم بشكل خاص والشعب الفلسطيني خاصة بشكل عام وتناول موضوع البسطات ( بسطات الخضار ) حيث نوه إلى أن هذه البسطات تعيل عائلات كثيرة من أهالي هذا المخيم ووضح انه تم الحديث مع أصحاب البسطات على الالتزام بالأماكن المحددة لهم وتم الحديث معهم بخصوص النظافة والترتيب وخاصة أنهم موجودين أمام المسجد.

 

كما تم مناقشة أمور أخرى مثل الأوضاع في مركز شباب عسكر الاجتماعي وموضوع التوافق بين الأطراف لما فيه مصلحة للمخيم وللمركز الذي يعد من أقدم مؤسسات المخيم.

 

وبعد ذلك تحدث السيد موسى أبو فايد عن أهمية مثل تلك الاجتماعات لمالها من فائدة تعود على أهالي هذا المخيم.

 

وفي نهاية اللقاء ثمن الحضور الدور الرائد والريادي التي تقوم به المؤسسة الأمنية في المحافظة على الأمن والنظام وأكدت جميع المؤسسات أنها جنبا إلى جنب مع المؤسسة الأمنية للارتقاء والتطوير.

شاهد أيضاً

انتقدوا هجوم سوريا.. تركيا تعتقل 4 رؤساء بلديات أكراد

شفا – قالت وسائل إعلام حكومية وحزب تركي مؤيد للأكراد، إن الشرطة التركية اعتقلت أربعة …