12:31 مساءً / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

تخريج الفوج 42 من طالبات جمعية انعاش الاسرة في رام الله

شفا – احتفلت جمعية انعاش الاسرة في قاعة الهلال الاحمر في البيرة اليوم بتخريج الفوج الثاني والاربعين من طالبات الاقسام التعليمية والمهنية المختلفة وقد سمي “بفوج الاحرار” تكريما لكافة الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.

 

وقد وزعت الشهادات على اكثر من 300 طالبة من الخريجات من كافة المناطق الفلسطينية الذين احتضنتهم الجمعية لتعطيهم من العلم والتدريب المهني لترتكز عليها الفتيات في حياتهن المهنية ولبناء مستقبلهن.

 

وقد حضر هذا الاحتفال المهيب الذي اقامته الجمعية في قاعة الهلال الاحمر عطوفة محافظ مدينة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وسيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس ورئيس بلدية البيرة الدكتور توفيق البديري ورئيسة واعضاء مجلس ادارة الجمعية والهيئة التدريسية والموظفين والموظفات وحشد كبير من ذوي الخريجات اضافة الى عدد من المدعوين من الشخصيات الوطنية والاعتبارية.

 

افتتح الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني ثم تحدثت رئيس الجمعية فريدة العمد وتحدثت محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام ورئيس بلدية البيرة الدكتور توفيق البديري والمطران عطاالله حنا وقد تخلل الحفل فقرات فنية وادبية وثقافية من اعداد طالبات الجمعية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …