1:10 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الكتلة الإسلامية تنهي المخيم الإعلامي الأول بشرق غزة

شفا – أنهت الكتلة الإسلامية بشرق غزة المخيم الإعلامي الأول بشرق غزة التي أطلقته يوم السبت الماضي بمشاركة نحو 16 متدربا من مناطق شرق غزة الفرعية وسط تفاعل واسع بين المشاركين والمدرب الإعلامي أيمن ريحان.


وأمتاز المخيم بفقراته العملية والجولات التدريبية المتنوعة إلى بعض الأماكن السياحية مدينة غزة بالإضافة إلى تغطية عدد من الفعاليات المختلفة التي تم تنظيمها من قبل المؤسسات الحكومية والأهلية في المدينة في فترات المخيم.


وأوضح إبراهيم الوادية أن المخيم كان متخصصا في مجال التصوير الصحفي ومهارات التصوير في الفعاليات التي يتم عقدها المخيم , حيث احتوى المخيم على 20 ساعة تدريبية في مجال التصوير والتدريب.


وأشار الوادية أن المشاركين في المخيم كانوا راضين بشكل عالي لأداء المدرب الإعلامي حيث اكتسبوا خبرات فتحت لهم المجال للتخصص بشكل متقدم في مجال الإعلام, مشيرا أن الكتلة عملت على إنشاء فريق كامل من الإعلاميين بالمنطقة لتغطية جميع أنشطة الكتلة الإسلامية في مدارس ومناطق شرق غزة.


وبين أن مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك وتويتر واليوتيوب ” وغيرها ستحظى اهتماما كبيرا في المرحلة القادمة وخاصة مرحلة المخيمات الصيفية تحت عنوان سنحيا كراما حيث سيتم نشر جميع الفعاليات المصورة والتي سيغطيها المشاركون في المخيم الإعلامي على تلك المواقع.


ونوه أن الطلاب المشاركين في المخيم سيحصلون على شهادات معتمدة من مركز جولدن ميديا للتطوير الإعلامي في اليوم الختامي والذي سيكون غدا الخميس بحضور قيادة الكتلة الإسلامية بالمنطقة والطلاب المشاركين في المخيم.

شاهد أيضاً

عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة

عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة

شفا – أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الجمعة، عودة خدمات الإنترنت الثابت في مناطق وسط …