10:37 مساءً / 13 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

مديرية نابلس تنهي الاستعدادات للمخيم الشرطي الاول

شفا – أنهت مديرية جنوب نابلس استعداداتها لعقد المخيم الصيفي الشرطي الأول بالتعاون مع الشرطة الفلسطينية والشرطة الأوروبية.


وفي هذا السياق استقبل مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد عواد في مكتبه كلاً من الرائد اشرف مطلق مدير العلاقات العامة في شرطة نابلس والسيدة استيلا من بعثة الشرطة الأوروربية لمساعدة الشرطة الفلسطينية، وبحضور منسقي المخيم في المديرية عارف عصايرة وأنور دوابشة.


وقد تم بحث كافة الترتيبات والاستعدادات لإنجاح المخيم، والذي من المنتظر افتتاحه في السادس عشر من الشهر الجاري ويستمر حتى العشرين من نفس الشهر ، ويشارك فيه 130 طالباً وطالبة.


وقال الأستاذ محمد عواد مدير التربية والتعليم ان من شأن هذا المخيم المتخصص رفع مستوى الثقافة الشرطية بين صفوف أبنائنا الطلاب وزرع السلوكيات والقيم السليمة في نفوسهم ، ويأمل الجميع أن يحصل الطلاب والطالبات المشاركين في المخيم على المعلومات والأساسيات اللازمة في حياتهم فيما يخص علاقة المواطن برجل الأمن ، وتعزيز علاقة الثقة والاحترام المتبادل بين المواطنين والشرطة.


يذكر أن المخيم وهو الأول من نوعه يعقد في مدرسة ذكور بيتا الأساسية بمشاركة 130 طالباً وطالبة من 11 مدرسة تم اختيارها من قرى عورتا وأودلا وأوصرين وبلدات بيتا وعقربا، وسيشتمل على محاضرات للشرطة المدنية الفلسطينية في مواضيع السلامة المرورية والمخدرات ومخاطر استخدام الانترنت وقضايا الأحداث، كما سيشتمل المخيم على فعاليات ترفيهية ورياضية وفنية ورحلات إلى مدينة نابلس ومنطقة الباذان وزيارات للمؤسسات ذات العلاقة، وتدريب على الدراما والكتابة الإبداعية والرسم الإبداعي الحر.


ومن المقرر أن يختتم المخيم بحفل يحضره أهالي الطلاب والمؤسسات الداعمة والهيئات الرسمية والشعبية.

شاهد أيضاً

بدء معركة الحسم.. واستسلام عناصر من ميليشيات طرابلس

شفا – أعلن الجيش الوطني الليبي، مساء الخميس، أن 11 مسلحا من ميليشيات طرابلس سلموا …