1:43 مساءً / 16 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

توزيع 70 جهاز حاسوب على اطفال قرية بلعين

شفا – نظم مركز الهدف الثقافي في قرية بلعين بالتعاون مع مجلة رواد الغد احتفالا حاشدا في ساحة مدرسة بلعين الثانوية في الخامس من حزيران عام 2012 وذلك لتوزيع 70 جهاز حاسوب على اطفال القرية الذين شاركوا في المخيم الصيفي واعضاء في مجلة رواد الغد، بحضور الدكتور صبري صيدم وزير الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات سابقا واهالي القرية ورئيس مجلس قروي بلعين وعدد من القرى المجاورة وتخلل هذا الحفل فقرات فنية متنوعة بمشاركة مجموعة من الاطفال الموهوبين بالقرية .

 

وقام ثائر ابو رحمه رئيس مركز الهدف الثقافي بالترحيب بالضيوف، واكد على دور الاطفال في حياتنا واشاد بدور مجلة رواد الغد على ما يقدموه من دعم للاطفال في اطار تمكينهم ودمج التكنلوجيا في التعليم . كما اكد بدوره على اهمية العلم والمعرفة كسبيل للوصول الى الاهداف الوطنية والتعبير عن الهوية الوطنية الفلسطينية .

 

فيما قامت دانا وهدان المدير العام لمجلة رواد الغد بتكريم ضيوف الشرف والذين بدورهم شاركوا في توزيع اجهزة الحاسوب على الاطفال وتطرقت في كلمتها الى اهم الانجازات والتحديات التي تواجه المجلة.

 

ومن جانبه اكد الدكتور صبري صيدم على اهمية التكنولوجيا وان تكنولوجيا المعلومات هي الاداة الرئيسية لقيادة العالم وان الحداثة وما تفرضه من تطور تكنولوجي في الاتصال والتواصل ينبغي مواكبتها .

 

كما قام محمد ابورحمه نائب رئيس مجلس قروي بلعين بتثمين دور مركز الهدف الثقافي في القرية وعلى ما يقدمه من برامج ونشاطات هادفة استهدفت كل فئات القرية .

 

وفي نهاية الحفل تم توزيع 70 جهاز حاسوب على اطفال القرية .

شاهد أيضاً

انتقدوا هجوم سوريا.. تركيا تعتقل 4 رؤساء بلديات أكراد

شفا – قالت وسائل إعلام حكومية وحزب تركي مؤيد للأكراد، إن الشرطة التركية اعتقلت أربعة …