3:55 مساءً / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

بنات الخنساء الأساسية الجديدة في جنين تخرّج طالبات الصف العاشر فيها

شفا -أقامت اليوم مدرسة بنات الخنساء الأساسية الجديدة في مدينة جنين حفل تخريج الفوج الثاني من طالبات الصف العاشر في المدرسة وذلك برعاية بنك الإسكان للتجارة والتمويل.

حضر حفل التخريج رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم في جنين علا القاسم نيابة عن مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، ومديرة ومعلمات المدرسة إضافةً إلى أعضاء مجلس الأمهات.

 

في بداية الحفل رحبت مديرة المدرسة سهاد سمودي بالحضور شاكرةً مجلس الأمهات الفاعل الذي كان له بصمات واضحة على مختلف الأنشطة في المدرسة خلال العام الدراسي. كما شكرت بنك الإسكان للتجارة والتمويل على ما قدموه من دعم مادي ورعايتهم لهذا الحفل. وهنأت الطالبات بتخرجهن من المدرسة داعية إياهن للعمل الجاد نحو التفوق والتميز والتحلي بالأخلاق الكريمة.

 

وبدورها أشادت رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم علا القاسم بهذه اللفتة الكريمة من مديرة المدرسة ومعلماتها ومن مجلس الأمهات لتخريج الطالبات وبث رسالة العلم والخلق الكريم بينهن لما لذلك من أثر كبير في نفوس الطالبات مستقبلا. ولما لذلك من تفعيل لدور مجلس الأمهات في مثل هذه المناسبات التربوية، مهنئةً الجميع بنهاية العام الدراسي ومتمنيةً للطالبات مستقبلاً زاخراً بالعلم والتميز.

 

أما ممثلة مجلس الأمهات السيدة سلام الرفاعي فشكرت إدارة المدرسة ومعلماتها على التعاون البناء الذي أبدينه خلال العام الدراسي، وما حققنه من إنجازات على صعيد المدرسة تربوياً وتعليمياً ومادياً.

 

وخلال حفل التخريج قامت الطالبات رنين منتصر وشروق أبو اعليا و ياسمين رياض بإلقاء بعض القصائد الشعرية والنصوص الأدبية التي تجسد أهمية العلم ودور المعلم في حياة الطالب.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم الهيئتين الإدارية والتدريسية، كما تم تقديم شهادات تقديرية تذكارية وهدايا رمزية للطالبات.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …